ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبله وأعضاء مجلس الجامعة بمكتب سموه بالمعذر أمس
الأمير سلمان لمدير جامعة الإمام: ما تقدمه الجامعة من أعمال مميزة مصدر اعتزاز للجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتب سموه بالمعذر أمس معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وأعضاء مجلس الجامعة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.

وقد أثنى سموه على ما تقدمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من تخصصات علمية وبالذات تخصصات العقيدة الإسلامية التي هي دستور هذه الدولة.

وقال سموه: إن هذه أمانة ولله الحمد تقوم بها الجامعة وتشكر عليها.

وأضاف سموه أن هذه الدولة منذ نشأتها إلى يومنا هذا واعتمادها على الله سبحانه وتعالى ثم ما جاء في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

ونوه سموه بدور جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وما تقوم به من أعمال مميزة يعتز بها الجميع إضافة إلى الدور البارز الذي تؤديه الجامعات السعودية في جميع مناطق المملكة وهذا ولله الحمد تحقق بوجود الأمن والاستقرار في المملكة.

وتمنى سموه للجامعة وطلابها مزيداً من التقدم والنجاح.

بعد ذلك ألقى مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل كلمة أعرب فيها باسم الجميع عن اعتزازهم وتقديرهم لما قدمه سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز من دعم للجامعة ساهم في تحقيق تقدم كبير في المجالين العلمي والبحثي.

وقال: لقد جئنا لنبارك لسموكم بالثقة الملكية بتعيينكم وزيراً للدفاع فأنتم أهل لهذه الثقة.

ونوه بالدور الكبير والبارز لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز في ما حققته منطقة الرياض من تطور في جميع المجالات إبان تولي سموه إمارة منطقة الرياض.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتب بالمعذر أمس رئيس مجلس الغرف السعودية المهندس عبدالله سعيد المبطي وأعضاء مجلس الغرف السعودية الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.

وقال سموه في كلمة توجيهية: إنكم تمثلون كل قطاعات الأعمال في المملكة وإن عمل رجال الأعمال في الوقت الحاضر فيه فائدة لبلدكم ومواطنيكم.

وبين سموه أنه كلما وجد شبابنا عملاً وساهم بذلك رجال الأعمال كلما استغنينا عن كم كبير من العمالة الوافدة ونأمل أن يحقق رجال الأعمال ما تأمله الدولة منهم.

وأكد سموه على أهمية مساعدة شبابنا على التعود على العمل وتشجيعهم ويجب على شبابنا أن يعملوا ليحققوا ذاتهم ويوفروا لهم دخلاً مادياً خاصة ونحن ولله الحمد ننعم بأمن واستقرار يساعد الجميع على تحقيق ما يصبون إليه من تطور في أعمالهم.

وقال سموه في ختام كلمته: إننا نحمد الله بأن شرفنا لخدمة الحرمين الشريفين ورعاية أمن واستقرار الحجاج والمعتمرين وتسهيل وتوفير جميع ما يحقق لهم أداء شعائرهم.

بعد ذلك ألقى رئيس مجلس الغرف السعودية المهندس عبدالله سعيد المبطي كلمة قال فيها: نيابة عن زملائي أعضاء مجلس الغرف السعودية الممثلين لـ ثمان وعشرين غرفة من كل مناطق المملكة قدمنا مهنئين بكم وزيراً للدفاع، شاكرين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود هذا الاختيار الموفق فأنتم من خدم هذا الوطن في شتى المجالات وتميزتم كأحد القيادات الوطنية الفذة التي رسمت معالم الإدارة بالمملكة من خلال جمعكم بين القيادة والإدارة ومزجتم بينهما ببراعة واقتدار فهنيئاً للقوات المسلحة بسلمان والذي عوضها الله به عندما غاب المغفور له بإذن الله سلطان بن عبدالعزيز.

وقال: إننا في القطاع الخاص نعتز ونقدر دعم حكومتنا الرشيدة لهذا القطاع ونتمم جهود وزارة الدفاع في إعطاء فرصة للقطاع الخاص بالتصنيع الحربي والتوريدات وهناك تنسيق بين الوزارة ومجلس الغرف السعودية سيعود بالخير على الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة