ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشعل يدشن الموقع الإلكتروني لمكتب إدارة العلاقات العامة لسموه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز، رئيس هيئة البيعة - حفظه الله -، الموقع الإلكتروني الخاص بمكتب إدارة العلاقات العامة التابع لسموه على الشبكة العنكبوتية، الذي قامت بتنفيذه مؤخراً «أعالي التقنية».

ويحتوي الموقع على مجموعة من الوقائع التاريخية والمعلومات الدقيقة الموثقة عن سموه من صور فوتوغرافية وأفلام مصورة لجميع المناسبات والزيارات التي شارك فيها، إضافة إلى الأخبار التاريخية والحديثة الدقيقة والموثقة بالصور الثابتة والمتحركة.

كما تحتوي الصفحة الرئيسية على التقويم السنوي الذي تم إعداده بصورة فريدة من نوعها على غرار «حدث في مثل هذا اليوم»؛ حيث يقابل كل يوم على مدار العام الأحداث والمناسبات وأنشطة سموه التاريخية، كما يشتمل الموقع أيضاً على شريط لأحدث أخبار وأنشطة سموه.

ويضم الموقع عدداً من الصفحات الأخرى كالسيرة الذاتية الكاملة لسمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز والتوثيق السنوي للأخبار، إضافة إلى المركز الإعلامي الذي يحتوي على صور فوتوغرافية وأفلام مصوَّرة توثق سجل العطاء والمشاركة في بناء الوطن لسموه الكريم - حفظه الله -.

وقد نالت تصاميم الموقع إعجاب سموه شخصياً. وأكد سموه أن الموقع يأتي بهدف توفير معلومات تاريخية وثقافية دقيقة وموثقة عن مسيرة النهضة في المملكة العربية السعودية منذ عهد مؤسس الدولة الملك عبدالعزيز - رحمه الله -.

وأوضح سموه أن اختيار شركة وطنية لتصميم الموقع جاء بتوجيهات خاصة من سموه بهدف تشجيع الشركات الوطنية لتأكيد التطور الذي تعيشه هذه الشركات؛ حيث أصبحت - بفضل من الله - تضاهي أداء وخبرات الشركات العالمية. مشيراً إلى أن ما قدمته «أعالي التقنية» من جودة ودقة في التنفيذ يؤكد ما وصلت إليه الشركات الوطنية بالمملكة العربية السعودية، ومعتبراً إياها نموذجاً يحتذى به بين نظيراتها.

وفي ختام تصريحه طالب سموه منسوبي مكتب العلاقات العامة بتحري الدقة والموضوعية الدائمة في جميع المعلومات التي توضع على الموقع؛ كونه يشكّل إرثاً تاريخياً ومَعْلماً ثقافياً ومرجعاً مهماً لكل ما يتعلق بمسيرة النهضة والبناء في المملكة العربية السعودية. من جهته عبَّر الأستاذ عادل النافع، مدير مكتب إدارة العلاقات العامة لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز، رئيس هيئة البيعة، عن سعادته لتشريف سموه تدشين الموقع. لافتاً النظر إلى أن تدشين الموقع شخصياً من قِبل سموه إضافة كبيرة للموقع، وتأكيد لأهميته؛ ما يجعل المسؤولية مضاعفة على جميع العاملين في مكتب العلاقات العامة.

وتابع النافع قائلاً: «تضطلع إدارة العلاقات العامة الخاصة بصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز، رئيس هيئة البيعة - حفظه الله -، إضافة إلى المهمات الجسيمة التي تقع على عاتقها، بالأرشفة والتوثيق، وهي مهمة ليست سهلة أبداً لأهميتها وكونها ستشكل مرجعاً مهماً للمتصفحين والمهتمين كافة، وخصوصاً ونحن نبحث ونصنف الوقائع التاريخية لإحدى قامات هذا الوطن الشامخة، التي كانت لها بصمات واضحة وجهود بينة في صناعة وطننا المعطاء منذ عهد والده مؤسس الدولة الملك عبدالعزيز - رحمه الله - مروراً بعهود إخوانه الملوك السابقين - رحمهم الله جميعاً - حتى وقتنا الحاضر في هذا العهد الزاهر الرغيد لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أمد الله في عمره -.

الجدير بالذكر أن سموه استقبل بمكتبه الخاص منسوبي شركة أعالي التقنية، واستمع إلى شرح مفصّل عن الموقع من قِبل الأستاذ عادل النافع.

ولزيارة الموقع يُرجى الدخول على الربط: www.princemishal.com.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة