ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون يفجِّر المشاكل داخل البيت الاتحادي بعد الفوز بهدفين.. والجماهير تردد:
اللاعبون الأجانب (فاشلون).. والمحليون (مزاجيون).. وننتظر الوجوه الشابة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

ابتعد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عن المنافسة على بطولة دوري زين السعودي للمحترفين بعد خسارته الأخيرة أمس الأول أمام فريق التعاون بهدفين مقابل هدف؛ ليساهم ذلك الأمر في بقاء الاتحاد على مقعده نفسه بالمركز الخامس في سلم الترتيب برصيد 21 نقطة.

الجماهير الاتحادية الغاضبة من وضع فريقها، التي تجمعت أمام بوابات النادي بعد خسارة الفريق أمام التعاون، أو التي دخلت على مواقع الإنترنت التابعة لنادي الاتحاد، طالبت الإدارة الاتحادية برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني بضرورة تصحيح الأوضاع سريعاً خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من خلال التعاقد مع لاعبين أجانب يكونون بدلاء للاعبين الحاليين في صفوف الفريق الأربعة، وهم: البرتغالي باولو جورج والبرازيلي جيرالدو ويندل والكويتي فهد العنزي والجزائري عبدالمالك زياييه، على أن يتم التعاقد مع لاعبين أجانب آخرين، إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين، والاعتماد على اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الأول من خلال منحهم الفرصة الكاملة للمشاركة في مباريات الدوري بعد فقدان فرصة المنافسة على الدوري بصورة كبيرة بعد الخسائر الأخيرة.

الاتحاديون: «كيك» بريء

رفض الاتحاديون تحميل مدرب الفريق الجديد السلوفيني ماتياس كيك مسؤولية الخسارة الأخيرة أمام فريق التعاون بهدفين مقابل هدف؛ وذلك لأن هذه هي المباراة الثانية له مع الفريق، إضافة إلى غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين، يصل عددهم إلى عشرة لاعبين غائبين دفعة واحدة عن لقاء الفريق الأخير أمام التعاون؛ وبالتالي طالبوا بضرورة منحه الفرصة الكاملة للعمل ومن ثم الحكم عليه في الفترة المقبلة.

كريري: النقص سبب خسارة «التعاون»

أوضح لاعب الاتحاد سعود كريري أن النقص الذي تعرض له الفريق في لقاء التعاون هو ما ساهم في خسارة الفريق تلك المباراة. مبيناً أن الفريق عانى دفعة واحدة من غياب 10 لاعبين، إضافة إلى مشاركة لاعبين جدد في صفوف الفريق؛ ما ساهم في حصول ارتباك لدى الفريق وخسارته تلك المباراة. مقدماً اعتذاره الكبير للجماهير على تلك الخسارة، واعداً إياها بأن القادم سيكون أفضل.

الزبيدي: التعاون «أحرجني»

وأشار لاعب الاتحاد علي الزبيدي إلى أنه وقع في موقف صعب خلال لقاء الفريق أمام التعاون عندما قام المدرب بوضعه في أكثر من مركز خلال مجريات المباراة، وذلك من خلال وضعه لاعباً مدافعاً، وبعدها ظهيراً، ومن ثم إعادته إلى مركزه الأساسي قبل نهاية المباراة بدقائق إلى مركز المحور. مبيناً أن ذلك الأمر ساهم في انخفاض مستواه، وبيّن في الوقت ذاته أن النقص الذي كان يعاني منه الفريق هو السبب وراء لعبه في أكثر من مركز.

إدارة الاتحاد تفشل في إعداد اللاعبين «معنوياً»

لم تنفع مساعي إدارة نادي الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني في تهيئة اللاعبين نفسياً قبل مباراة التعاون من خلال توفير طائرة خاصة لنقل الفريق من القصيم إلى جدة بعد نهاية اللقاء مباشرة؛ وذلك لعدم توافر حجوزات لنقل الفريق بعد المباراة بل كان ينبغي أن يمكث الفريق في القصيم إلى ظهر أمس إلا أن الإدارة حرصت على إراحة اللاعبين بتوفير طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري لمجلس أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور، إلا أن تلك المساعي التي قامت بها الإدارة لم تحفز اللاعبين معنوياً خلال مباراة التعاون؛ حيث قدموا واحدة من أسوأ مباريات الفريق على الإطلاق في الموسم الحالي.

التعاون يكشف حقيقة «نور»

في ظل غياب قائد فريق الاتحاد محمد نور عن مباراة فريقه الموسم الحالي أمام فريق التعاون قدَّم الاتحاد واحدة من أسوأ مبارياته في الفترة الأخيرة، وأكد هذا الأمر الدور الكبير الذي يلعبه محمد نور في الفريق من خلال بثه الروح لزملائه اللاعبين في الملعب.

يُذكر أن المدافع حمد المنتشري هو من كان قائداً للفريق في لقاء التعاون، وكان قبل انطلاق المباراة بـ 24 ساعة قد اهتم بالحديث عن «الصحفيين» وما يقومون به بالكتابة ضده، فاتجه الفريق إلى تقديم مستوى فني ضعيف في المباراة، وأكد أن مستواه الفني في تراجع من فترة إلى أخرى، وأن ما يكتبه عنه الصحفيون يُعتبر صحيحاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة