ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* اعتلى الهلال صدارة الدوري وسيبقى استمراره في هذا الموقع مرهوناً بنتيجة مواجهته أمام الشباب الأربعاء القادم فإذا استطاع الفوز فسيقتطع نسبة كبيرة من الفوز بالدوري أما تعادله أو خسارته فستجعل باب الترشيحات مفتوحاً لكل فرق المقدمة.

***

* لم يصل حسن العتيبي لدرجة الإقناع في مركزه حتى يبدأ في التعالي على الكرة والاستهتار. ويكفي ما دفعه الهلال والمنتخب من أخطاء لهذا الحارس الذي يرفض التعلّم من أخطائه أو الأداء بجدية. واستهتاره بالكرة الذي سجّل منه هجر هدفه الوحيد يؤكّد أن ذلك هو شعور جميع اللاعبين فهو كابتن الفريق وأكبر لاعب فيه سناً وما دامت تلك مشاعره فمن الطبيعي أن تكون هي مشاعر من هو أقل سناً وخبرة منه.

***

* الفريق الاتحاد يدفع ثمن عدم سماع نصيحة المدرب العجوز مانويل جوزيه بضرورة التخلص من اللاعبين كبار السن في الفريق وإدخال العناصر الشابة، وسيبقى الاتحاد يعاني ويدفع الثمن ما لم تطبّق تلك النصيحة.

***

* الاحتفاء الذي لقيه حارس القرن الآسيوي وعميد لاعبي العالم محمد الدعيع من جميع شرائح الوسط الرياضي قبل انطلاق مهرجان تكريمه يوم الخميس القادم يؤكد مقدار منزلة هذا الإنسان في نفوس الجميع ويشير إلى أن مهرجان الخميس القادم سيكون تاريخياً بإذن الله وخصوصاً أن الطرف الآخر في المهرجان هو جوفنتوس الإيطالي الذي يحظى بشعبية جارفة بين الشباب والرياضيين في المملكة.

***

* رغم أن عضو الشرف الاتحادي الدكتور مدني رحيمي كان حاضراً مباراة الهلال والاتحاد وشهد بأنه لم يسمع أي هتافات مسيئة من المدرجات مثله مثل عشرات الآلاف من الحضور فعلامَ يشهد أولئك البعيدون الذين لم يحضروا المباراة..؟! قاتل الله التعصب الذي شجع البعض على الولوغ في كبيرة شهادة الزور.

***

* محامي نادي الاتحاد تساءل عن أسباب إصرار حسين عبد الغني على نقل قضيته من الرياض إلى جدة..! رغم أن عبد الغني مقيم في الرياض وحادثة الاعتداء جرت في الرياض. إنه تساؤل وجيه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة