ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رسميا.. ايمانا خارج الأسوار الزرقاء بعد أيام.. ونيفيز لن يعود
الهلال يتلقى عروضا أخرى لشراء عقد العربي.. والإدارة تشترط بديلا أفضل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

كشفت مصادر لـ (الجزيرة) عن تلقي لإدارة الهلالية مزيدا من العروض من أندية خارجية ترغب في شراء عقد المحترف المغربي يوسف العربي هداف الفريق في الموسم الحالي، غير ان العرض الأقوى والأكثر إغراء كان من فنار بخشة التركي الذي عرض مبلغ 8000.000 يورو.

وزادت المصادر بأن الهلاليين لن يفكروا ولو مجرد تفكير في الاستغناء عن اللاعب مالم ينجحوا في الحصول على لاعب يحمل مواصفات العربي وامكاناته، أما في حال وجود لاعب في امكاناته فلن يترددوا في بيع ماتبقى من عقده الذي يمتد لأربعة مواسم، خصوصا وأنه في حال بيع عقده فستنتعش الخزينة الزرقاء بقرابة مليوني يورو على اعتبار ان التعاقد معه كلف الإدارة قرابة 6 ملايين يورو. وفي شأن آخر تأكد بصفة رسمية الاستغناء عن خدمات الكاميروني اتشيلي إيمانا في الفترة الشتوية التي ستنطلق بعد 9 ايام، حيث كانت الدقائق القليلة التي شارك فيها امام الاتحاد يوم الإثنين الماضي هي الأخيرة له مع الفريق الهلالي.

وفي ذات الصعيد لن يحضر المحترف البرازيلي نيفيز لأداء تدريباته مع الفريق بل سيواصل تدريباته مع فريقه الحالي في البرازيل إلى حين توصل الإدارتين الهلالية والبرازيلية لنقطة اتفاق حول كفية دفع قيمة بيع عقده الذي يمتلكه الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة