ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون قدَّم مباراة كبيرة وعاد للانتصارات عبر فريق كبير
حسين النجعي: نقاط الاتحاد مهمة.. والهدفان ترجمة لجهود زملائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

أكَّد نجم التعاون حسين النجعي أن الهدفين اللذين سجّلهما في مرمى الاتحاد أمس الأول ومنح فريقه الفوز 2-1، في الجولة الـ 14 في دوري زين السعودي رد عملي على الذين ظلوا يرددون بأن لا جديد سيقدّمه التعاون بدوري زين. وقال أولاً أثبت التعاون أنه فريق كبير، ويكفي أنه عاد لأجواء الانتصارات عبر فريق كبير وعريق مثل الاتحاد. وأضاف أن تسجيله لهدفي فريقه جاء بعد توفيق الله ترجمة لمجهودات زملائي الذين صنعوا فرص التسجيل الحقيقية في المباراة.

وأبدى النجعي سعادته بهذا الانتصار الثمين. وقال إن هذا الفوز يأتي بتضافر جهود زملائي اللاعبين والمدرب والإدارة وأهدي هذا الفوز لجميع الجماهير التعاونية التي وقفت مع الفريق وقفة صادقة طيلة الفترة الماضية واستطاعت بحضورها ومساندتها من رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وعن بروز التعاون عندما يلعب أمام الفرق الكبيرة كما حدث مع الاتحاد قال النجعي طبيعي أن يرتفع مستوى الفريق أمام تلك الفرق لأنها فرق تفتح ملعبها وتساعدك على تقديم نفسك وتقديم ما لديك من إمكانات.

وأضاف: في نهاية الأمر الفريق كسب 3 نقاط مهمة أمام فريق كبير وكانت النتيجة جيدة والمستوى تطور كثيراً ورغم هذا يجب علينا نسيانها والتفكير في المباريات القادمة ومتأكد أننا لا يزال لدينا كلاعبين الكثير لنقدّمه للفريق في القادم من مباريات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة