ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/01/2012/2012 Issue 14341

 14341 الثلاثاء 09 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مسلح يقتل حارسة متنزه في واشنطن

رجوع

 

سياتل - وكالات

قتل مسلح بالرصاص حارسة بعد أن حاولت إيقاف سيارته عند حاجز للطريق في متنزه ماونت رينيار؛ ما اضطر السلطات إلى إغلاق المتنزه الشهير في ولاية واشنطن.

وقال كيفين باتشر، المتحدث باسم المتنزه، في بيان إن الحارسة (34 عاماً)، وهي أم لطفلين، قُتلت بعد أن أوقفت سيارة المسلح عند حاجز للطريق عقب محاولة حارس آخر إيقاف السيارة ذاتها على بعد أكثر من كيلومتر.

وقال باتشر: «فر المشتبه به، وما زال هارباً مترجلاً. نحن الآن نؤكد أن حارسة المتنزه مارجريت اندرسون قُتلت بالرصاص في متنزه ماونت رينيار». وذكرت متحدثة أن السلطات أغلقت المتنزه على الجانب الغربي من سلسلة جبال كاسكيد، التي يكسو الجليد قممها، وتستقبل نحو مليونَيْ زائر سنوياً بعد حادث إطلاق النار وتفتيش السلطات المنطقة بحثاً عن المسلح.

وقالت المتحدثة لي تيلور إن نحو 85 زائراً و15 من العاملين في المتنزه محبوسون داخل مركز للزوار إلى حين التأكد من أن الوضع آمن حتى يمكنهم مغادرة المتنزه.

ولم يتسن لمسؤولين ذكر دافع محتمل لإطلاق النار على الحارسة أو السبب الذي دعاها وزميلها إلى إيقاف سيارة المسلح. وقال مسؤولون في المتنزه إن مكتب التحقيقات الاتحادي يساعد في تعقب المشتبه به.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة