ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/01/2012/2012 Issue 14341

 14341 الثلاثاء 09 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران ناس يطلق نظام التذاكر المخفضة للأطفال

رجوع

 

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي عن إطلاق خدمته الجديدة «التذاكر المخفضة للأطفال» على جميع رحلاته الداخلية والدولية مع اقتراب العطلة المدرسية في شهر صفر 1433هـ.

ويصل التخفيض إلى 50% على الأسعار المحلية وخصم 25% على الأسعار الدولية للأطفال الذين تصل أعمارهم إلى 12 عامًا، ويمكن الاستفادة وحجز هذه التذاكر عن طريق جميع منافذ المبيعات، بما في ذلك الموقع الإلكتروني لطيران ناس، مركز اتصال طيران ناس، بالإضافة إلى مواقع البيع بالتجزئة ووكلاء السفر المحليين.

وقال تركي الجعويني نائب رئيس القسم التجاري بطيران ناس: «بما أننا الناقل الوطني السعودي، نحن ملتزمون بالدعم الحقيقي لمواطني المملكة والمقيمين على أراضيها، ويمكن للعملاء الكرام من الأطفال السفر مع أسرهم على متن طائراتنا، والتمتع بالراحة بالأسطول الأحدث في المنطقة والوقت المحدد، وبتكلفة أقل».

وقال الجعويني: إن «طيران ناس تفهم أهمية الأسرة، ونأمل أن تحوز هذه الخدمة الجديدة على الرضى من قبل عملائنا الصغار الغالين على قلوبنا وأن نحظى بحبهم وتقديرهم لنا، ونحن نستثمر في أهلنا، وأسرة طيران ناس، وهذه الأسعار الجديدة المستمرة هي امتداد طبيعي لهذا الاستثمار».

وستكون الخدمة الجديدة للتذاكر المخفضة متاحة للأطفال على جميع وجهات طيران ناس، ابتداءً من الرحلات الجوية داخل السعودية والرحلات الدولية إلى جميع الوجهات من والى الإمارات العربية المتحدة وباكستان ومصر وتركيا والسودان والكويت والأردن ولبنان وسوريا والهند.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة