ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/01/2012/2012 Issue 14341

 14341 الثلاثاء 09 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سلمان يستقبل د. الجزائري ود. المسعود ورئيس وأعضاء جمعية الناشرين السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع في مكتب سموه بالمعذر، أمس معالي المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الدكتور حسين عبدالرزاق الجزائري، الذي قَدِم للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع. وقد جرى خلال الاستقبال استعراض الأمور ذات الاهتمام المشترك.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري في مكتب سموه بالمعذر أمس الأمين العام لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري الدكتور عبد العزيز بن أحمد المسعود، يرافقه عدد من المسؤولين بالجمعية، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.

وقد استمع سموه خلال الاستقبال إلى عرض عن مسيرة الجمعية، إضافة إلى التقرير الشهري عن الأعمال الخيرية التي قدمت باسم معهد الأمير سلمان للتدريب والاستشارات الاجتماعية، وكذلك الخطط المستقبلية للجمعية.

إلى ذلك استقبل سموه في مكتبه بالمعذر أمس رئيس جمعية الناشرين السعوديين الأستاذ أحمد فهد الحمدان وأعضاء الجمعية، الذين قَدِموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.

وقد استمع سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى إيجاز عن دور الجمعية في التعريف بالكتاب السعودي داخل المملكة وخارجها ومشاركة المملكة في المحافل الدولية الخاصة بالكتاب والتعريف بالنهضة الثقافية التي تعيشها المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - إضافة إلى خطط الجمعية المستقبلية في المشاركة في معارض الكتاب الدولية والندوات والمؤتمرات التي تنظمها جمعية الناشرين السعوديين، بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة