ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/01/2012/2012 Issue 14341

 14341 الثلاثاء 09 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يرأس جلسة مجلس المنطقة اليوم الثلاثاء
أمير عسير يطلع على برامج وفعاليات جمعية الثقافة والفنون ويؤكد دعمه المادي والمعنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد, أمير منطقة عسير صباح أمس بمكتب سموه لدى استقباله مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بأبها أحمد السروي, على الخطة العامة لبرامج وأنشطة جمعية الثقافة والفنون والفعاليات المسرحية لعام 2001.

وفي بداية اللقاء رحب سموه, بالسروي متمنيا له دوام العون والتوفيق والنجاح, مشيداً سموه بالدور الذي تقوم به الجمعية، معبراً سموه عن أمله في تقديم المزيد من الفعاليات والبرامج والأنشطة, مع ضرورة تفعيل الخطط المستقبلية التي تضمن المخرجات قبل المدخلات وتتبنى المواهب الشابة وتحرص على توجيهها, مبدياً سموه استعداده التام لأي دعم تحتاجه الجمعية.

وقد ثمن السروي هذا اللقاء مع سموه مؤكداً بأن الجمعية سوف تسير على توجيهات سموه والتي ستكون محفزاًً لهم في أعمالهم القادمة لتحقيق ما يصبو إليه سموه للرقي بكل ما من شأنه خدمة الوطن ومواطنيه. وأضاف السروي: بأن الجمعية على وشك الانتهاء من «ملتقى الأمير فيصل بن خالد الأول لدايودراما» الذي يقام لأول مرة على مستوى المملكة, وتشارك فيه عشر فرق مسرحية يصاحبها جلسات وورش وبرامج خاصة بالدايودراما المسرحية.

من جهة أخرى يترأس سموه اليوم الثلاثاء اجتماع مجلس المنطقة في جلسته الثانية من دورته الرابعة للعام المالي 1432-1433 هـ وذلك لمناقشة التقرير الختامي للعام المالي المنصرم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة