ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/01/2012/2012 Issue 14341

 14341 الثلاثاء 09 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبرزها ديربي عنيزة
مؤجلات الجولة الثالثة (العشر) من دوري الثانية تقام اليوم

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة (المؤجلة) من دوري أندية الدرجة الثانية، حيث ستقام اليوم عشر مباريات دفعة واحدة وستكون كما يلي:

- مباريات المجموعة الأولى:

النجمة - العربي

تعتبر هذه المباراة التي سيحتضنها ملعب نادي النجمة بعنيزة من أهم وأقوى مباريات هذه الجولة حيث تعد إحدى مباريات الديربي التي عادة ما تستحوذ على اهتمامات محبي الناديين وذلك لكونها ستجمع الجارين اللذين يجمعهما تنافس تقليدي كما هو ديدن كل ناديين متجاورين.. يدخل فريق النجمة المباراة وهو يتصدر فرق المجموعة برصيد 17 نقطة، في حين يحتل العربي المركز الرابع برصيد 14 نقطة متساوياً مع صاحب المركز الثالث بالنقاط ومتخلفاً بفارق الأهداف.

العيون - الكوكب

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء يلتقي فريقا العيون والكوكب في مباراة صعبة على صاحب الأرض فريق العيون الذي يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة (مكرر) مع فريق نجد.. في حين يأتي فريق الكوكب في الوصافة برصيد 16 نقطة.

الأخدود - الصفا

وعلى ملعبه في نجران يستضيف الأخدود فريق الصفا في مباراة هامة للفريقين فالأخدود صاحب الأرض والجمهور سيسعى إلى الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحل في المركز الثامن بعشر نقاط، فيما يدخل الصفا وهو أفضل حالا من مضيفه، حيث إنه من الفرق المنافسة على الصدارة من خلال المركز المتقدم الذي يحتله وهو الخامس برصيد 13 نقطة.

نجد - العدالة

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلعب نجد من أمام نظيره العدالة بمحافظة الأحساء.. يدخل فريق نجد المباراة وهو في المركز السادس برصيد 11 نقطة (مكرر) مع العيون في حين يدخل العدالة وهو في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

النخيل - الترجي

وعلى ملعب التعليم في بيشة يستضيف فريق النخيل نظيره فريق الترجي في مباراة يتطلع فيها كلا الفريقين إلى الفوز لتحسين أوضاعه، حيث يقبع النخيل في المركز الأخير برصيد 6 نقاط ويأتي الترجي في المركز قبل الأخير لكن برصيد 10 نقاط.

- مباريات المجموعة الثانية:

الحمادة - سدوس

على ملعبه في محافظة الغاط يلتقي فريق الحمادة مع فريق سدوس في مباراة تصنف أنها من أقوى مباريات هذه الجولة وذلك لما يضمه الفريقان من عناصر جيدة ولما تتسم به مبارياتهما (عادة) من تنافس قوي رغم اختلاف تطلعاتهما، فالحمادة من الفرق التي تصارع من أجل البقاء، حيث يحتل المركز السابع برصيد 9 نقاط وهو ليس ببعيد عن فريقي المؤخرة.. في حين أن ضيفه سدوس يتصدر فرق المجموعة برصيد 22 نقطة وهو أكثر رصيد نقطي في المجموعتين.

الجبلين - الفيحاء

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يحل فريق الفيحاء متذيلا ترتيب فرق المجموعة ضيفا على فريق الجبلين في مباراة لن تخلو من الإثارة رغم اختلاف تطلعات الفريقين.. يدخل فريق الجبلين المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة، أما الفيحاء فيأتي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

الدرعية - العميد

وعلى ملعب الصائغ بالرياض يستضيف فريق الدرعية نظيره فريق العميد في مباراة قد لا تكون صعبة على المستضيف نظرا لفارق المستوى بين الفريقين حيث يحتل فريق الدرعية وصافة فرق المجموعة برصيد 18 نقطة، فيما يحتل فريق العميد المركز قبل الأخير بسبع نقاط.

الرمة - السلام

وعلى ملعبه يستضيف فريق الرمة نظيره فريق السلام في مباراة يتطلع من خلالها الرمة إلى تحسين أوضاعه، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط، فيما يحتل السلام المركز السادس برصيد 10 نقاط.

التقدم - الربيع

وعلى ملعبه في المذنب يلتقي التقدم مع الربيع في مباراة صعبة على أصحاب الأرض خصوصا بعد التحسن القوي الذي طرأ على مستوى الربيع في الجولات الأخيرة، حيث يحتل المركز الثالث بصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب الوصافة في المقابل يأتي التقدم في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة