ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/01/2012/2012 Issue 14341

 14341 الثلاثاء 09 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بدء بيع تذاكر مهرجان الدعيع اليوم.. وبوابات الملعب تفتح للجماهير 3:15 عصر الخميس
شهراني القادسية يرتدي قميص الهلال أمام «اليوفي».. والاتفاقيون يعتذرون عن البرقان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد الدعجاني:

تأكدت مشاركة لاعب نادي القادسية ياسر الشهراني في مباراة اعتزال الكابتن محمد الدعيع والتي ستقام يوم الخميس المقبل وتجمع الهلال بالفريق الإيطالي العريق يوفنتوس، في حين تقدمت إدارة الاتفاق باعتذارها عن مشاركة لاعب فريقها سلطان البرقان، نظراً لوجود مباراة للاتفاق في منافسات دوري زين.

هذا ويبدأ بيع تذاكر المهرجان عصر اليوم الثلاثاء عبر المنافذ التالية (نادي الهلال، إستاد الأمير فيصل بن فهد، إستاد الملك فهد الدولي، متجر الهلال موبايلي، فروع موبايلي في مدينة الرياض)، وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت مسبقاً عن أسعار التذاكر التي ستكون على النحو التالي: المنصة الرئيسية البلاتينيوم 3000 ريال، المنصة الرئيسية الذهبية 1000 ريال، الدرجة الممتازة (150) ريال، الدرجة الموحدة (40) ريال.

يذكر أنه تم طباعة (1274) تذكرة للمنصة الرئيسية، وثمانية الآف للدرجة الممتازة، و(50) ألف تذكرة للدرجة الموحدة، وقررت إدارة إستاد الملك فهد بتوجية من المهندس سلمان النمشان فتح بوابات إستاد الملك فهد الدولي الساعة الثالثة والربع لتمكين الجماهير من الدخول للمدرجات بكل سلاسة.

من جهة أخرى أشعرت إدارة نادي الهلال إدارة إستاد الملك فهد الدولي عبر خطاب رسمي بأن القناة الرياضية السعودية هي الناقل الحصري للمهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة