ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

هويدا تصور أول تجربة تمثيلية في «بنات العيلة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - فن

حققت الفنانة السورية هويدا يوسف طموحها بدخول الدراما السورية في دور يعتبر الأقرب لشخصيتها الفنية، خاصة أنها كانت ترفض في السابق هذه التجربة ربما لأسباب إنتاجية أو الشخصية التي كانت تقدم لها، وفعلاً سوف تخوض هويدا تجربة التمثيل من خلال المسلسل السوري «بنات العيلة» مع المخرجة السورية رشا شربتجي وهو من كتابة رانيا بيطار وإنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني، تدور أحداث العمل حول قصة فتيات اجتمعن في مكانٍ واحد، ولكلّ واحدةٍ قصّتها وحياتها الخاصة.

وتلعب يوسف دور «ميرا» وهي فنانة صاعدة تسعى للوصول إلى النجومية، وتتشارك في البطولة مع نخبة كبيرة من نجوم الشاشة السورية منهم جيني إسبر، نسرين طافش، باسم ياخور، ديما قندلفت، كندة علوش، صفاء سلطان، قمر خلف، سليم صبري، ثناء دبسي، نضال سيجري، ديما الجندي وآخرين.

عن دورها في المسلسل أعربت هويدا عن سعادتها بدخول مجال التمثيل ولاسيّما تحت إشراف شربتجي والتي وصفت العمل معها بالمريح والسهل، وهي إنسانة مخلصة لعملها وقد ساعدتها كثيراً في أداء العديد من المشاهد.

هذا وتستعدّ يوسف لتصوير أغنية «حلم بضلّ» من كلمات الشّاعرة حياة إسبر، ألحان حسن الحسن، توزيع علاء حمّودة، على طريقة الفيديوكليب، وذلك عقب عطلة رأس السنة ليتمّ إطلاقها في الفترة المقبلة عبر الأقنية الفضائيّة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة