ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

هاكرز سعودي يخترق مواقع إسرائيلية ويكشف معلومات400 ألف إسرائيلي

رجوع

 

القدس - رندة أحمد:

تمكن "هاكرز سعوديون" من اختراق مواقع على شبكة الإنترنت تخص رياضيين إسرائيليين بارزين وسطوا على معلومات شخصية تخص نحو آلاف الإسرائيليين بما في ذلك أرقام بطاقات الائتمان لمئات الآلاف من الإسرائيليين.

وتقوم شركات بطاقات الائتمان بفحص المعطيات التي نشرها قراصنة حواسيب سعوديون "الاثنين" على شبكة الإنترنيت، وذكرت مصادر في هذه الشركات أن الفحص الأولي يشير إلى أنه تم نشر معطيات عن حوالي ألفي بطاقة ائتمان وأصحابها.. وتقوم الشركات بإبلاغ أصحاب البطاقات بذلك.

ووفقًا للرسالة التي أرسلت من قبل القراصنة السعوديين فقد اخترق مواقع إسرائيلية متعددة، التي كثيرًا ما يستخدمها الإسرائيليون لشراء منتجات ببطاقات الائتمان.

وكتب على الموقع "قررنا إعطاء العالم هدية للسنة الجديدة.... المعلومات الشخصية عن 400 ألف إسرائيلي.. سرقت تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم".

وكتب الهاكرز على الصفحة الرئيسة للموقع: "نحن مجموعة إكس جروب من المملكة العربية السعودية استطعنا كسر والدخول إلى مواقع إسرائيلية والحصول على الكثير من المعلومات عن الشعب الإسرائيلي: أسماء، عناوين، أرقام الهاتف، بطاقة الهوية، وأرقام بطاقات الائتمان. ونحن نستخدم هذه البطاقات كل يوم لحل مشكلاتنا والشراء من خلالهم وتطوير البرمجيات، وقد قررنا أن نعطيهم للعالم وعددهم حوالي 400 ألف بطاقة وهدفنا هو الحصول على المعلومات لمليون إسرائيلي"..

ويدب الذعر والخوف في صفوف الإسرائيليين في أعقاب ذلك انتشار الأخبار حول الموضوع، حيث قام العشرات بفحص إذا ما تم نشر تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية على الشبكة العنكبوتية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة