ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

اعتقال ألماني للاشتباه بمسؤوليته عن حرائق في لوس أنجليس

رجوع

 

لوس أنجليس - رويترز:

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على شاب يعيش في هوليوود، يُعتقد أنه ألماني؛ وذلك للاشتباه في مسؤوليته عن 53 حريقاً عمداً في لوس أنجليس، أثارت الذعر في مطلع الأسبوع.

وقد اعتُقل هاري بوركهارت (24 عاماً) في وقت مبكر من صباح الاثنين بعد أن رصده نائب قائد الشرطة بينما كان يقود سيارة فان شبيهة بسيارة يجري البحث عنها فيما يتصل بسلسلة من الحرائق التي أضرمت في لوس أنجليس وهوليوود ومناطق محيطة. وألقت السلطات القبض على بوركهارت، ويُعتقد أنه ألماني، للاشتباه بأنه أشعل الحرائق عمداً، وقالت إنه محتجز في سجن بمقاطعة لوس أنجليس. ويتوقَّع أن يتم إطلاع بوركهارت على الاتهامات الموجَّهة إليه في جلسة غد الأربعاء.

ورفضت السلطات التعليق على تقرير نشرته صحيفة لوس أنجليس تايمز، وأفادت بوجود نزاع حول الهجرة بين بوركهارت والحكومة الاتحادية بسبب وضع والدته في الولايات المتحدة.

وقال قائد شرطة لوس أنجليس تشارلي بيك إن المحققين يعتقدون أن بوركهارت ارتكب الجريمة بمفرده، لكنه نصح سكان المنطقة بالبقاء على حذرهم والإبلاغ عن أي نشاط مريب. واندلع أول حريق من بين أكثر من 50 حريقاً عمداً يوم الجمعة.

واستمرت الحرائق التي كانت معظمها في سيارات وأماكن توقف السيارات، وانتشر بعضها إلى المنازل حتى الساعات الأولى من صباح أمس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة