ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما هنأ الأمير جلوي خادم الحرمين بصدور ميزانية الخير
أمير المنطقة الشرقية يدشن تطبيق موقع صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، لتنمية المرأة تطبيق موقع الصندوق على الآيفون والآيباد بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس.

وقدم أمين عام الصندوق حسن الجاسر، شرحاً مفصلاً لسموه عن التطبيق الذي صمم من الشاب محمد القو، وفق أحدث مواصفات.

وأشاد سموه بالمستوى المتميز الذي ظهر به الصندوق من خلال دعمه للمرأة وبما قدمه منذ انطلاقته في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة مادياً ومعنوياً، وكذلك المساهمة الفاعلة في بناء الاقتصاد ومشاركة المرأة فيه بالدور الفاعل. إلى ذلك رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو لي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور ميزانية الخير، مشيراً سموه إلى أن القيادة الرشيدة ركزت في الصرف على الاستثمار في تنمية المواطن السعودي في المجالات الصحية والتعليمية والاجتماعية وتنمية الإنسان إضافة إلى ما تم إقراره من فائض الميزانية للإسكان. وقال سموه، إن القيادة الرشيدة تضع تنمية ورخاء المواطن في مقدمة أولوياتها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في المجلس الأسبوعي الاثنينية بمقر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلة والمعالي والمسؤولين والأهالي بالمنطقة الشرقية ومدير عام السجون بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله البوشي، وعدد من منسوبي الإدارة العامة للسجون بالمنطقة الشرقية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة