ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال حفل اللقاء السابع لمؤسسي المركز وبحضور نخبة من رجال الأعمال
أبحاث الإعاقة تكرِّم إبراهيم المالك لقاء دعمه لأنشطة المركز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، الأستاذ إبراهيم بن يوسف المالك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشركة محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة، وذلك خلال حفل اللقاء السابع لمؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة الذي أُقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز وذلك يوم السبت 29-1-1433هـ الموافق 24-12-2011م بمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز (فرع جمعية المعوقين بالمدينة المنورة).

جاء هذا التكريم للأستاذ المالك نظير الجهود التي قام بها للتعريف بمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وحث الخيِّرين على دعم المركز والانضمام لعضويته، فكان من ثمار هذا الجهد انضمام شركة محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة لعضوية المؤسسين.

وبهذه المناسبة أعرب المالك عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز على هذا التكريم الذي يأتي تتويجاً لكل من يساهم في العمل الخيري مادياً أو معنوياً. وقال»إنني أعتز بهذا التكريم ويزيد اعتزازي أنني كرّمت ضمن كوكبة غالية من أبناء وطننا العزيز، الذين أسهموا بدعم ومساندة مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ليصبح مركزاً متميزاً ورائداً يضاهي المراكز العالمية المتقدمة». كما أعرب المالك عن تقديره للقائمين على المركز والجهود التي يقومون بها بكل إخلاص وتفان، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز الرئيس الأعلى للمركز ومتابعة سمو رئيس مجلس الأمناء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة