ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تثير الخوف والهلع عند السكان المجاورين
مدارس حكومية متعثرة أصبحت مأوى للعمالة السائبة والكلاب الضالة في المذنب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المذنب - أيوب العبودي:

تحولت ابتدائية روضة الحسو , ومتوسطة صقلية التابعة لإدارة التربية والتعليم في محافظة المذنب ، إلى ملجأ للعمالة السائبة والكلاب الضالة والقطط ، بعد تعثر إنشائها منذ أكثر من خمس سنوات من قبل المقاول المنفذ لتلك المدرستين لأسباب مجهولة ، الأمر الذي أثار المخاوف والهلع لدى السكان المجاورين لتلك المدارس المتعثرة . بدورها ( الجزيرة ) التقت بالعديد من المواطنين والذين تمنوا من المسؤولين في وزارة التربية والتعليم سرعة إنهاء مشكلة تعثر المباني .

وأوضح تركي الشتيلي , أن الأجواء في مجمع الحسو التعليمي غير صحية وذلك بسبب اختلاط طلاب المراحل الثلاث ، مبيناً أن الأنشطة والحصص الرياضية يتم تأديتها على ملعب واحد .

وحمل المواطن عبدالله النقيثان , المسؤولين في وزارة التربية والتعليم المسؤولية كاملة كونها حتى الآن لم تعمل لإيجاد الحلول لمعالجة التعثرات في المدرستين ، مطالباً بالوقت نفسه بسرعة إيجاد الحلول حتى تتوفر بيئة صحية مناسبة لأبنائنا الطلاب تساعدهم على التحصيل الدراسي .

وأشار سالم الشتيلي , بأن الاختلاط في مجمع روضة الحسو تسبب بتأثر طلاب المرحلة الابتدائية بسلوكيات طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية ، الأمر الذي أجبرنا أنا وعدد من أولي الأمور إلى نقل أبنائنا للقرية المجاورة لنا وتأمين وسيلة لتنقلهم على حسابنا .

وأضاف غازي المطيري , أن المقاول المنفذ للمدرستين استلم المشروع قبل خمس سنوات تقريبا , وبعد فترة من العمل توقف فجأة وسحب كافة معداته من الموقعين دون معرفة للأسباب .

( الجزيرة ) قامت بمخاطبت المسؤولين في إدارة التربية والتعليم في محافظة المذنب , لكن لم تجد أي تجاوب حول الموضوع .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة