ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن بندر ونائبه يودعان العميد الفهيدي
أمير منطقة القصيم يستقبل المشاركين في دورة النحت بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء العميد جهز الفهيدي، مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف، والذي كان يعمل نائباً لمدير الدفاع المدني بالقصيم، وذلك بحضور مدير مدني المنطقة اللواء فهيد الفايدي، وهنأ سموه العميد الفهيدي، بهذه الثقة، مثمناً جهوده الموفقة طيلة عمله بمنطقة القصيم.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة أمس العميد جهز الفهيدي، بحضور اللواء الفايدي.

من جهة أخرى استقبل أمير القصيم المشاركين في الدورة المتقدمة في النحت التي يقيمها فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة القصيم، يتقدمهم مدير فرع الجمعية الأستاذ سليمان الفايز، والنحات العالمي الأستاذ علي الطخيس، ورئيس لجنة الفنون التشكيلية في فرع الجمعية الأستاذ إبراهيم البواردي.

وقدم مدير فرع الجمعية خلال اللقاء شرحاً مبسطاً عن الدورة التي تستمر خمسة أيام، بمشاركة فنيين من مناطق المملكة ومن دولة قطر الشقيقة في النحت على الرخام وتشرف الجميع بالسلام على سموه. ثم قدم الفنان علي الطخيس منحوتة رخامية هدية تذكارية لسمو أمير المنطقة، وفي ختام اللقاء سلم سمو أمير منطقة القصيم شهادات الدورة على المشاركين وشهادات الشركة الكندية للتوثيق الثقافي في دورة النحت السابقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة