ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد الاستغناء عن عاصم وبيروتبيش
الفيصلي يتعاقد مع الأردني عامر ذيب ويدرس عدداً من الملفات المحلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حرمة - عمار العمار

أنهت الإدارة الفيصلاوية التعاقد مع المهاجم الأردني المخضرم عامر ذيب لتمثيل الفريق الفيصلاوي في الاستحقاقات المقبلة بعد الاتفاق النهائي مع اللاعب وناديه الوحدات الأردني وسط مفاوضات اتسمت بالسلاسة وفي وقت قياسي لم تستمر طويلاً بين الناديين واللاعب، وسيصل عامر ذيب اليوم الأربعاء لتوقيع العقد النهائي ليصبح فيصلاوياً لمدة ستة أشهر القادمة، وسيحق للاعب تمثيل الفريق بداية من مباراة النصر القادمة.

ويعتبر اللاعب عامر ذيب أحد الركائز الأساسية في المنتخب الأردني ومثله في استحقاقات عديدة كان آخرها كأس آسيا التي جرت في الدوحة، وقدم خلالها اللاعب مستوى كبير مع منتخب بلاده.

ولم تفصح الإدارة الفيصلاوية عن تفاصيل العقد الذي من المؤكد أن تعلنه اليوم خلال إبرام العقد والذي من المتوقع أن يصاحبه مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب للإعلام.

وكانت الإدارة الفيصلاوية قد استغنت عن خدمات المحترفين بيروبيتش وعاصم بيهتش بعد تقرير المدرب الذي طلب إلغاء التعاقد مع اللاعبين بعد مباراة القادسية، وتعكف هذه الأيام على البحث عن لاعب محترف رابع إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق، ويدرس الفيصلاويون عدداً من الملفات لعددٍ من اللاعبين المحليين وتسعى الإدارة للبحث بشكل كبير عن مهاجم وقلب دفاع لتدعيم صفوف الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة