ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- حسب بيان شرطة منطقة الرياض فإن مدير مكتب رعاية الشباب بالخرج ومدير ملعب الشعلة هما من يتحمل مسئولية الشغب والفوضى الجماهيرية التي حدثت خلال مباراة الهلال والشعلة الماضية فكيف تعاقب لجنة الانضباط الناديين وتترك المتسبب الحقيقي..!!؟

- إثارة موضوع محمد الدعيع وحسين عبدالغني لم يكن له داع ولا مبرر موضوعي خلال حفل تكريم حارس القرن فالموضوع برمته كان حديث منتديات جماهيرية وبالتالي لم يكن من اللائق نقل حديث المنتديات للحفل وإقحامه بذلك الشكل الذي استغربه الجميع.

- من سوء حظ المهاجم العماني عماد الحوسني أن هدفه الجميل والرائع الذي سجله في شباك الأنصار اختفى تماما تحت مظلة الهدف الخرافي والأسطوري للاعب الاتفاقي محمد السفري الذي سجله في شباك الأهلي لذلك لم يأخذ هدف الحوسني حقه من الزخم الإعلامي.

- بعد ثلاثة أسابيع من الإنكار والتهديد والوعيد برفع الشكوى لسمو الرئيس العام ضد لجنة الانضابط ولجنة الاستئناف اعترف الكابتن علي كميخ باتهامه للحكم سامي النمري بأنه كان يجهز النصر للاتحاد. حدث ذلك بعد ظهور التسجيل الصوتي لاتهاماته التي كان ينكرها معتقدا أن التسجيل لن يظهر. وأصبح كميخ مدانا بالاعتذار للحكم وللجنة الحكام وللجنتي الانضباط والاستئناف وللوسط الرياضي عامة الذي ضلله طوال هذه المدة.

- لايزال الشارع الرياضي مندهشا من قرار لجنة الاحتراف بإسقاط شرط المخالصة المالية قبل تسجيل اللاعبين المحترفين للفترة الثانية. فاللجنة كانت تشدد عند إعلان مواعيد فترة التسجيل أنها لن تتهاون ولن تتنازل عن تطبيق كل الشروط الواردة في اللائحة. ولكن فجأة تراجعت عن واحد من أهم الشرط..!!

- غدا تحتفل المملكة بوداع نجمها العالمي محمد الدعيع في مهرجان أسطوري أمام جوفنتوس الإيطالي وربما يكون هذا الاحتفال هو الأخير في الملاعب السعودية فلم يعد بعد الثنيان والجابر والتمياط والدعيع نجوم يستحقون الاحتفاء يوم وداعهم.

- صدارة الدوري هل تهتز اليوم في مواجهة الغريمان الهلال والشباب في ديربي الرياض الكبير؟ ليست جماهير الزعيم والليث هي من ينتظر هذا اللقاء ونتيجته بفارغ الصبر فقط بل تشاركهم الترقب جماهير الأهلي التي تتحين فرصة انقضاض فريقها على الصدارة بتعثر الفريقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة