ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال أنهى تحضيراته لمواجهة الشباب
الزوري والمحياني جاهزان وإيمانا خارج الحسابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

أنهى فريق الهلال الكروي البارحة تحضيراته لمواجهة الشباب الليلة حيث تأكدت مشاركة عيسى المحياني وعبد الله الزوري في اللقاء بعد مشاركتهما بفعالية في المران الذي تابعه سمو رئيس النادي وسمو نائبه وكشف جاهزية اللاعبين لهذا اللقاء. وقد شهدت قاعة الاجتماعات في معسكر الفريق قبل انطلاق التدريب اجتماع المدرب توماس دول باللاعبين والحديث عن العديد من الجوانب الفنية التي تخص اللقاء وشرح لهم العديد من النقاط التي يجب الاستفادة منها وتنفيذها. من جهة أخرى، لم يشارك المحترف ايمانا في التدريبات، حيث اكتفى بالتواجد بالنادي الصحي لليوم الثاني على التوالي مما يعني عدم مشاركته في اللقاء، اما اللاعبون الذين لن يشاركوا في اللقاء فسيكتفون بتأدية التدريبات الصباحية.

من ناحية أخرى يغادر يوم السبت أمين عام النادي احمد الخميس وامين الصندوق سامي ابو خضير ومدير المركز الإعلامي عبد الكريم الجاسر واداري الفريق هشام اللحيدان الى العاصمة الماليزية كوالالمبور للمشاركة في ورش العمل التي تستمر 3 أيام ، حيث تأتي هذه المشاركة تمهيدا مشاركة الفريق الكروي في بطولة دوري ابطال اسيا.

اما بخصوص اللاعبين المشاركين في اعتزل محمد الدعيع الذين تم توجيه الدعوات لهم فسينضمون لزملائهم بالنادي في الثالثة من عصر يوم الخميس والمغادرة مع الفريق الى استاد الملك فهد الدولي.

هذا وقد عقد الامير عبدالرحمن بن مساعد اجتماعا مع اعضاء مجلس الادارة و الحارس المعتزل محمد الدعيع لمناقشة الامور والتحضيرات التي وصلت اليها اللجنة التي يرأسها حسن الناقور.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة