ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل مواجهة الأهلي الدورية
النصر يعين السويلم مديراً عاماً لكرة القدم.. ويحفز لاعبيه براتب شهر ومكافآت شرفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

أعلن النصر أمس تعيين لاعب الأهلي والمنتخب السعودي السابق محمد السويلم مديراً عاما لكرة القدم خلفا للمستقيل سلمان القريني الذي غادر منصبه في الأول من ديسمبر الماضي بعد مباراة النصر والتعاون الدورية في الجولة الحادية عشرة.

بدأ السويلم - 41 سنة - مسيرته الرياضية لاعبا في صفوف الأخدود بنجران قبل أن يستقطبه الأهلي كمدافع بارع عام 1407 واستمر في صفوفه حتى 1416 حيث انتقل للقصيم ومثل الرائد حتى 1419 ومنه انتقل للتعاون ليلعب موسمه الأخير قبل اعتزال الكرة عام 1420.

ومثل خلال مشواره المنتخبات الوطنية بفئاتها الثلاث غير أن ظهوره الأهم كان ضمن منتخب الشباب المشارك في نهائيات كأس العالم للشباب في الرياض ومشاركة المنتخب الأول في الكأس الذهبية في استراليا ، ويعمل السويلم حالياً محللا لقناة «العربية» إلى جانب نشاطاته الإعلامية .

إلى ذلك رفعت إدارة النادي العاصمي وتيرة تحفيز لاعبي الفريق الأول لمباراته الدورية غدا الخميس أمام الأهلي ضمن الجولة 15 بتسليم راتب شهر وصرف 7 آلاف ريال لكل لاعب عبارة عن مكافآت قدمها أحد أعضاء هيئة الشرف بواقع 5 آلاف لكل لاعب ومحب للنادي بواقع ألفي ريال.

وكان الفريق قد أجرى عصر أمس مرانه الرئيس بعيدا عن أعين وسائل الإعلام والجماهير في حين تابعه مباشرة الأمير وليد بن بدر المشرف العام على الفريق والأمير فيصل بن تركي رئيس النادي.

على خط آخر يعقد مدرب الفريق فرانسيسكو ماتورانا مساء اليوم الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد ويشاركه لاعب وسط الميدان إبراهيم غالب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة