ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طرح 400 فرصة عمل للسعوديين في وكالات السفر والسياحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار عن طرح 400 وظيفة للسعوديين في وكالات السفر والسياحة بمدينة الرياض بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية والتنظيم الوطني للتدريب المشترك. ودعت الهيئة الشباب السعودي الراغب في العمل في وكالات السفر والسياحة بمدينة الرياض إلى حضور لقاء التوظيف الذي ستعقده الهيئة يومي السبت والأحد القادمين بفندق مداريم كراون بالرياض .

وأوضح مدير عام مركز تنمية الموارد البشرية السياحية الوطنية «تكامل» الدكتور عبدالله الوشيل أن الهيئة وشركاءها أكملوا جميع الاستعدادات لاستقبال الراغبين من الشباب في العمل في وكالات السفر والسياحة، مؤكداً اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة بهذا البرنامج وتوجيهه المباشر بدعم الشركاء للوصول إلى هدف الهيئة الرئيسي المتمثل في توطين الوظائف في جميع القطاعات السياحية عن طريق تأهيل وتدريب المواطنين للعمل بكفاءة واقتدار في القطاعات السياحية.

وبين الوشيل أن مميزات البرنامج تخدم الجانبين الجهة الموظفة وطالب العمل، ومنها توقيع عقد عمل فوري لطالب العمل قبل بداية التدريب، واحتساب مدة التدريب ضمن خدمة العمل في التأمينات الاجتماعية وضمن نسبة السعودة للمنشأة الموظفة، كما سيتم إلحاق المتقدمين ببرنامج تدريبي مدته تتراوح بين 10 - 12 شهراً يتحمل صندوق تنمية الموارد البشرية جميع تكاليفه ومكافآت المتدربين وفق ضوابط الصندوق، ويحتوي البرنامج على اللغة الإنجليزية « العامة والمتخصصة «، ومهارات الحاسب الآلي، والمهارات العامة لمتطلبات العمل في القطاع الخاص ومهارات تخصصية لمهن قطاع السفر والسياحة، إضافة إلى تقاضي المتدرب مكافأة شهرية أثناء فترة التدريب بواقع 1500ريال. وأفاد أنه بعد انتهاء التدريب النظري والعملي وحصول المتدرب على شهادة معتمدة يلتحق بالوظيفة التي وقع العقد عليها براتب لا يقل عن (4000) ريال. وعن شروط الالتحاق بالبرنامج قال إن البرنامج موجه للشباب السعودي الذين لا تقل أعمارهم عن (18) سنة والحاصلين على مؤهل الثانوية العامة كحد أدنى والشرط الأهم هو التفرغ التام للبرنامج التدريبي .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة