ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

برعاية خادم الحرمين الشريفين
400 خبير يناقشون تشريعات الأمن المائي العربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الزهراني

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بعد غدٍ السبت بجدة المؤتمر الهندسي العربي الـ26 تحت عنوان «الموارد المائية في الوطن العربي».

ويتناول المؤتمر الذي سيشارك فيه أكثر من 400 خبير عربي وعالمي لمناقشة الموارد المائية في العالم العربي 3 محاور رئيسية، هي: الأمن المائي، والموارد المائية غير التقليدية، إضافة إلى الإدارة المتكاملة للموارد المائية، الجوانب التشريعية والاقتصادية في قطاع المياه، التقنيات الحديثة للمواد المائية.

وقال المهندس سعود محمد الأحمدي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر: إن اللجنة الإعلامية للمؤتمر قد أنهت استعداداتها.

مشيراً إلى أنّها قد أنشأت موقعًا إلكترونيًا وحسابًا على مواقع الإعلام الجديد لنقل فعاليات المؤتمر، لافتاً إلى أن المؤتمر يهدف إلى رصد وتقويم التطور المعرفي والتطبيقي في حقل المياه وتقوية الروابط بين الصناعيين والباحثين والأكاديميين في الدول العربية للاستثمار في التنمية والبحوث التطبيقية وتبادل الخبرات والدروس المستفادة والتجارب الناجحة وكذلك تطوير آليات للتنسيق بين المتخصصين والمختصين بشكل عام.

"طالع متابعة"

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة