ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين
السفير السوداني يشيد بتطور الخدمات الصحية بالسعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر الأستاذ عبدالحافظ إبراهيم سفير السودان بالمملكة العربية السعودية عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود «يحفظه الله» لما يجده أبناء السودان المقيمين في السعودية من تقدير ورعاية واهتمام.

جاء ذلك خلال زيارة سعادته للمرضى السودانيين المنومين بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض مع وفد من تجمع الكيانات السودانية حيث تجيء هذه الزيارة في إطار احتفالات السفارة السودانية بالذكرى (56) لاستقلال السودان.

وقال السفير إن السودان حكومة وشعبا يحمل الكثير من التقدير والامتنان للأشقاء في المملكة قيادة وشعبا للمواقف الأخوية الصادقة والنبيلة تجاه السودان وشعبه ودعم قضاياه المختلفة في كل المحافل الإقليمية والدولية.

وأشاد السفير بالتطور الذي تشهده الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية, والعناية والاهتمام الكامل الذي يجده المرضى مقدماً شكره لمعالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وزير الصحة وسعادة الدكتور خالد بن محمد مرغلاني مدير الإعلام الصحي والتوعية الصحية بوزارة الصحة للتسهيلات التي قدموها من أجل إنجاح زيارة معايدة المرضى السودانيين, كما قدم الشكر لأسرة مدينة الملك سعود الطبية لحسن الاستقبال والضيافة والاهتمام الذي حظيت به الزيارة, وحسن الرعاية والخدمات الصحية المتكاملة التي يحظى بها جميع المرضى المنومين بالمجمع.

ومن ناحية أخرى قدم السفير عبدالحافظ التهنئة لأبناء الجالية السودانية بالسعودية بمناسبة الذكرى السنوية للاستقلال, راجياً من الله أن يعيدها على بلاده بالخير والرفعة والنماء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة