ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وجّه إنذاراً للمقاولين المتأخرين
بلدي وادي الدواسر يناقش المشاريع المتعثرة ويوصي بطريق مساند للشارع العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر ـ قبلان الحزيمي

ناقش المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر في جلسته الاعتيادية الثالثة التي عقدها في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس الاستاذ ماجد آل ناهش، وبحضور أعضاء المجلس العديد من القرارات المهمة والهادفة التي تصب في صالح الرقي بالمحافظة وتطورها ويأتي في مقدمتها المشاريع المتعثرة.

وبيَّن رئيس البلدية المكلف المهندس عايض بن عامر، أنه تم إنذار المقاولين المتعثرين في تنفيذ المشاريع، مؤكدًا أن بعض المشاريع المتعثرة تم استكمال العمل بها، واطلع المجلس على المشاريع التي تم ترسيتها ومنها مشروع أعمال السلامة المرورية، ومشروع تسمية وترقيم الشوارع، ومشروع تطوير الأسواق القائمة، ومشروع إعادة تأهيل سكن عمال البلدية. كما تم مناقشة المشاريع التي سوف ترفع للوزارة لترسيتها وهي مشروع إنشاء نقاط ذبح، ومشروع ممرات المشاة، ومشروع إنشاء المنتزهات، ومشروع التخلص من النفايات وردم المستنقعات ومشروع تحسين وتجميل الطرق الرئيسة.

إلى ذلك ناقش المجلس إيجاد طريق مساند للشارع العام لفك الاختناقات المرورية وسط المحافظة، واقترح المجلس أن يكون من الجهة الشمالية ويربط شرق المحافظة بغربها محاذيًا لسوق المواشي من الشمال ويكون له روابط بأحياء المحافظة، كما تم مناقشة ازدواج الطريق الحديدي وطريق ابن علوش، وأوصى المجلس أن تكون هناك شركة متخصصة بأعمال صيانة الإنارة في المحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة