ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اعتماد مبانٍ جديدة في قطاع المويه بـ7.5 ملايين ريال
مدير تعليم الطائف: توحيد إجراءات العمل في مكاتب التعليم الخارجية قريباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم-ياسر الروقي

أكد مدير عام التربية والتعليم في محافظة الطائف محمد أبو راس، بدء العمل الرسمي بتوحيد إجراءات العمل في مكاتب التربية والتعليم الخارجية (بنين- بنات)، في محافظات (رنية - الخرمة - تربة)، ومراكز المويه وحداد بني مالك وميسان بالحارث وعشيرة مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وقال مدير تعليم الطائف خلال لقائه بمدير مكتب التربية والتعليم بالمويه أمس: إن توحيد إجراءات العمل في مكاتب التعليم الخارجية بالطائف سيبدأ العمل به مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري.

كما بحث مدير التعليم وفريق العمل الذي يرافقه، مع مسؤولي مكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس إجراءات توحيد مكاتب التربية والتعليم في المركز.

وأوضح فريق العمل أن عملية توحيد إجراءات العمل تتضمن، تعيين مدير لمكتب التربية والتعليم للبنين والبنات ومديرة لوحدة تعليم البنات، ومدير لوحدة تعليم البنين ومدير لوحدة الشؤون المدرسية.

كما ناقش مدير تعليم الطائف آليات الميزانية التشغيلية الجديدة للمدارس والتي يبدأ تطبيقها الفصل الدراسي الثاني، واستمع أبو راس، لمطالبات مدراء المدارس واحتياجات مدارس القطاع، كما كشف عن إجراءات إنشاء مدرسة ابتدائية ومتوسطة للبنات في مركز الرفايع بتكلفة 3 ملايين ريال وإنشاء مجمع لتحفيظ القرآن الكريم بالمويه بتكلفة 4.5 ملايين ريال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة