ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استمع إلى إيجاز حول المشروعات الاستثمارية للمؤسسة
سمو وزير الدفاع يستقبل محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وعدداً من كبار المسؤولين بالمؤسسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع بمكتب سموه بالمعذر أمس معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميد وعدداً من كبار المسؤولين في المؤسسة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.

وقد استمع سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز خلال الاستقبال لشرح من محافظ المؤسسة عن الدور الوطني الذي تقوم به المؤسسة، حيث تجاوز عدد المشتركين الذين تشملهم خدمات المؤسسة خمسة ملايين مشترك منهم أكثر من مليون مواطن يعملون في القطاع الخاص وبعض العاملين بالقطاع العام، وقد تجاوز ما تصرفه المؤسسة من تعويضات ومعاشات للمستفيدين من المتقاعدين وأسرهم خمسة عشر مليار ريال سنوياً وبمتوسط شهري للمعاشات يتجاوز الثمانمائة مليون ريال. كما استمع سمو وزير الدفاع لإيجاز عن المشروعات الاستثمارية للمؤسسة خصوصاً المشروعات الواقعة بمدينة الرياض وهي مشروع واحة غرناطة للمباني السكنية والمكتبية وفندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية وأبراج العليا وإسكان حي السفارات، والتي حظيت بدعم سموه إبان توليه إمارة منطقة الرياض ورئاسة الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض. وقد أبدى سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز تقديره لنشاط المؤسسة في مجال التأمينات الاجتماعية والمشروعات الاستثمارية التي تقوم بها وما تحققه من تنمية وإيجاد فرص العمل للمواطنين.

حضر الاستقبال معالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، ومساعد المحافظ للاستثمار المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الزيد، ومساعد المحافظ للشئون التأمينية عبدالعزيز بن هبدان الهبدان، ومساعد المحافظ لتقنية المعلومات أحمد بن محمد العمران.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة