ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير عسير يوافق على تشكيل مجلس الإعلام التربوي بتعليم المنطقة

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير على تشكيل «مجلس الإعلام التربوي» الذي يحقق الالتقاء والشراكة الاستراتيجية بين الإعلام والتربية.

وتأتي موافقة سموه على تشكيل المجلس بناءً على المشروع المعد من قبل تعليم عسير، الذي أكد من خلاله مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان، إلى احتياج العمل التربوي لمساهمة الجهات التي لها اتصال بالمستهدف، ولما للإعلام من دور رئيسي لتحقيق الشراكة الوطنية بالإضافة لتلمس جوانب الحملات الوطنية والتربوية والتثقيفية والعلاجية والاجتماعية والإرشادية.

ويلخص آل كركمان، «مجلس الإعلام التربوي» في أنه مجلس يجمع نخبة من الإعلاميين المنتسبين لمناحي العمل الإعلامي، مع منسوبي التربية والتعليم لمدارسة التواصل الأمثل بين الجهتين وتحقيق الفائدة المرجوة. ويهدف المجلس إلى تنسيق العمل الإعلامي التربوي من أجل تعزيز الوعي الإعلامي لدى منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات المدارس.

أما آلية تنفيذ المجلس فهي أن يتم اختيار نخبة من العاملين في العمل الإعلامي في مجالاته المختلفة ليكونوا أعضاء في المجلس مع مجموعة من العاملين في التربية والتعليم في الإدارة والمدارس (بنين - بنات).

وأشار آل كركمان، أن عضوية المجلس تتكون من: رئيس تحرير صحيفة الوطن أو من ينيبه، ومدير محطة تلفزيون أبها، ومدير وكالة الأنباء السعودية (واس)، ومدير إدارة المطبوعات ومديرو مكاتب الصحف المحلية بالمنطقة، وأحد الكتاب الصحفيين من أبناء المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة