ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استكمال إنشاء «كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقرآن الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- المحليات

أقر مجلس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في جلسته الثانية للعام الجامعي 1433-1432هـ الذي عقدت مؤخرا برئاسة معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان أبالخيل وبحضور أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد الصالح ووكلاء الجامعة وعمدائها أعضاء المجلس عدد من القرارات والتوصيات.

وفي مستهل الجلسة رحب معالي مدير الجامعة بأعضاء المجلس، ثم استعرضوا الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، وقال أمين عام المجلس عميد الدراسات العليا الدكتور حمود النجيدي أن المجلس ناقش فيما يتعلق بالشؤون العلمية والبحثية اقتراح إعادة هيكلة كلية الدعوة والإعلام في الجامعة، واستثناء أعضاء هيئة التدريس في المعهد العالي للقضاء من تحديد نصاب الإشراف على الطلاب في مرحلة الدكتوراه، واستكمال إنشاء «كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقرآن الكريم» بالجامعة، والموافقة على انشاء «كرسي الشيخ سعد الغنيم لدراسات تدوين الاحكام القضائية» بالجامعة. وفيما ما يتعلق بالشؤون المالية أوضح الدكتور النجيدي أن المجلس وافق على طلب تأمين منصات إلكترونية وسبورات ذكية للوحدات التعليمية في الجامعة من صندوق التعليم العالي.

وحول ما يتعلق بشؤون الطلاب تم منح فرصة دراسية لـ(خمسة) طلاب و(ثماني) طالبات في الدراسات العليا، وإعادة قيد ثلاثة طلاب وطالبات الدراسات العليا، مع إنهاء بعثة محاضرتين في الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة