ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رجل الهلال المتألق والإداري الفعال رئيس اللجنة المنظمة لحفل الدعيع حسن الناقور لـ (الجزيرة)
قدمنا كل الترتيبات التي تضمن نجاح الحفل وننتظر أن تتوج ذلك جماهير الزعيم!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حاوره – أحمد العجلان

قدم الأستاذ حسن الناقور عضو مجلس إدارة الهلال ورئيس اللجنة المنظمة لحفل اعتزال محمد الدعيع عملاً ضخماً في فترة قليلة أجبرت الجميع للإشادة به لاسيما أنه قدم الكثير من الدعم المادي واللوجستي للزعيم الأزرق.. الناقور تحدث لـ (الجزيرة) وكشف ماذا سيدور في كرنفال اليوم:

كيف ترى استعدادكم لإقامة حفل الدعيع؟

- الترتيب ولله الحمد جميل ومن خلال الحفل الأول الذي أقيم في فندق الريدزكارلتون فالحفل يسير على مايرام إن شاء الله وأشكر كل الشباب الذين يعملون معنا في اللجان.

ماذا ستقدمون اليوم للجماهير على درة الملاعب؟

- ستبدأ الفعاليات من بعد صلاة المغرب مباشرة وسيكون هناك ألعاب نارية وعروض ليزر وفيديو الذي حصل على أفضل فيديو للقطات عن الأخطبوط محمد الدعيع وسيكون هناك عروض بهلوانية وسيكون الحفل من تقديم الإعلامي طارق الحماد.

نجح أحمد القرون في إحضار جوفنتوس.. كيف ترى التعامل مع القرون؟

- أحمد القرون رجل احترافي وهو نجم في كل المحافل ودقيق في تعاطيه مع كل الصفقات التي يبرمها ومباراة الهلال مع جوفنتوس هي إمتداد للمعسكر الذي أقامه القرون لجوفنتوس في دبي والقرون رجل ناجح في كل الأحوال.

ماذا تقول لجمهور الهلا ل قبل هذه المناسبة الهامة؟

- جمهور الهلال لا يحتاج لدعوة فالدعيع قدم الكثير للزعيم ويستحق منا الوقوف معه ويستحق من جماهير الزعيم أن تكرمه بالحضور هذا المساء ونحن في الهلال ولله الحمد سباقين لتكريم النجوم وشعارنا دائما على قد ما تقدم للهلال سيقدم لك الهلال والدعيع قدم للهلال الكثير ونحن نرد له الدين كما فعلنا ذلك مع النجوم يوسف الثنيان وسامي الجابر ونواف التمياط.

وكيف ستكون مباراة الهلال وجوفنتوس برأيك؟

- من حسن حظ اليوفي أنه سيقابل الهلال ( قالها ضاحكا ) لأن الهلال دائما ما يكون فأل خير على من يقابله فقد لعبنا مع أنترميلان وحصل على دوري أبطال أوربا والدوري ومانشستر حصل على الدوري ودوري الأبطال.. ومن (الجزيرة) أدعو جماهير جوفنتوس في الرياض للحضور لمشاهدة نجوم اليوفي.

من سيحضر للمهرجان من لاعبي الفرق الأخرى؟

- سيحضر ياسر القحطاني ورادوي وويلهامسون وكوزمين كحضور شرفي للمدرب ومشاركة للثلاثي لاعبين الهلال وأيضا محمد مسعد وإبراهيم غالب وياسر الشهراني ومحمد نور وأسامة المولد.

كيف كان تعاطي الدعيع مع الحفل ومع اللجان؟

- بالتأكيد محمد رجل محترف ومرن وقادر على التواصل بشكل مميز مع الجميع وكانت كل الأمور التي تتم عن طريقه ميسرة بحكم قدرته على التعامل مع الجميع.

هل إسناد المهمة لك في آخر الوقت أحرجك بحكم ضيق الوقت؟

- العمل في الهلال تكاملي سواء أنا من يتولى المهمة أو زميلي أحمد الخميس والعمل في الهلال مؤسساتي وقام الخميس بأعمال وحضرت لإكملها وشكرا لرئيس الهلال على ثقته.

كم تكلفت في الحفل؟

- لا أرغب في ذكر الأرقام والدعيع يستاهل كل خير لطالما أنه خدم الزعيم.

البعض تحدث عن أن الدعيع لم يحصل على مكافآت مجزية في الحفل الذي أقيم بالفندق؟

- بالعكس الدعيع راضي تماما عن ما حصل حيث إنه حصل على مكافآت مجزية في الحفل وهناك من قدم له تبرعات خارج الحفل وأيضا الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل قدموا له هدايا مجزية.

ماذا تريد أن تضيف في آخر هذا الحوار؟

- شكرا لك أحمد أتمنى لمحمد الدعيع التوفيق في حياته القادمة سواء كمدرب حراس أو محلل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة