ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالله بن مساعد احتفى بالضيوف.. استقبال رسمي وجماهيري كبيرين.. والحافلة تذهل الطليان
نجوم «اليوفي» حطوا رحالهم في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

وصلت مساء أمس بعثة فريق جوفنتوس الايطالي وذلك للمشاركة في حفل ومهرجان اعتزال حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي الهلال عميد لاعبي العالم وحارس القرن الآسيوي اللاعب محمد الدعيع.

وكانت بعثة الفريق الايطالي قد وصلت بكامل نجوم الفريق في مقدمتهم حارس المرمى بوفون ومهاجم وقائد الفريق دل بييرو، بيرلو، تيلني، ماترب وكان من المفترض أن تصل البعثة عند الساعة الخامسة مساء قادمة من أبو ظبي الاماراتية إلا أن البعثة تأخرت مرتين حيث لم تصل الا عند الساعة السابعة.

وقد توجهت البعثة فور وصولها إلى الرياض إلى منزل سمو الأمير عبدالله بن مساعد عضو الشرف الهلالي والذي احتفى بالبعثة.. وأقام لها حفل عشاء تكريماً للبعثة.

وكان في استقبال البعثة عند وصولها رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اللاعب محمد الدعيع الاستاذ حسن الناقور وعدد من أعضاء اللجنة وعدد من الاعلاميين.. كما استقبل البعثة جمع كبير من الجماهير التي احتشدت عند صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وقد لفت انتباه البعثة الايطالية الباص الذي جهزه الهلاليون للبعثة والذي كان يحمل شعار الفريق وصور لنجوم الفريق بطريقة فنية رائعة حيث التقط عدد من نجوم الفريق صوراً تذكارية له أمام الحافلة ، وفور انتهاء البعثة من تناول طعام العشاء بمنزل الأمير عبدالله بن مساعد توجهت البعثة إلى مقر اقامتها بفندق ريستزكارلتون.

سعادة بالغة بالاستقبال الرسمي والجماهيري

وقد عقد مؤتمر صحافي مشترك في فندق الريستزكارلتون بمشاركة اللاعب المحتفى به محمد الدعيع ورئيس اللجنة المنظمة حسن الناقور ومدرب الفريق الايطالي وحارس مرماه العملاق بوفون تحدثوا فيه عن المباراة والمهرجان، وابدى الضيوف سعادتهم بما شاهدوه من استقبال كبير وحفاوة بالغة. كما تحدثوا عن العملاق الدعيع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة