ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/01/2012/2012 Issue 14343

 14343 الخميس 11 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غالب: سنواصل تحقيق الانتصارات.. والدعيع حقق حلمي باللعب أمام اليوفي
ماتورانا: سعيد بالتجديد للنصر واللاعبون كسروا حاجز الـ3 أشهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

أكد مدرب النصر الكولومبي ما تورانا بأنه سعيد بتجديد عقده مع النصر لمدة موسمين قادمين، وقال: التجديد مع الفريق سيعطيني دافع كبير لبذل ما بوسعي لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، مبيناً بأن الاستقرار الفني والنفسي مهم لأي مدرب، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء البارحة بمقر نادي النصر وبصحبته لاعب النصر إبراهيم غالب.

وأكد الكولومبي بأن فريقه جاهز لملاقاة الأهلي عصر اليوم وقال: عملنا طوال الأسبوع الماضي على معالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة الرائد السابقة، مبيناً بأنه وجد تجاوباً كبيراً من اللاعبين الذين بدؤوا في فهم الطريقة والأسلوب التي انتهجها، وفي مدة قياسية لم تتجاوز الشهر في الوقت الذي يفترض أن تكون المدة ثلاثة أشهر وهذا مؤشر ايجابي وقوي ساعدني كثيراً في تحسن مستوى الفريق وتحقق النتائج الإيجابية الماضية، مقدماً شكره لكافة اللاعبين على ما يبذلونه من جهود.

وأبدى ماتورانا سعادته بتدريب النصر والفترة التي قضاها حتى الآن، وقال: إنني أستمتع بتدريب هذا الفريق الكبير وهدفي تكوين فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات بشكل طويل وليس لفترة قصيرة. وأشار المدرب الكولومبي أن مهمته مع النصر تمثل تحديا كبير له وقال: لدينا نواقص في الفريق ونسعى لإكمالها باللاعبين الذين سنجلبهم ليساعدونا في مهمتنا، وقد دخلت في تحد مع نفسي لإتمام هذه المهمة.

وحول عدم استنفاده للتغييرات في المباريات الماضية التي قاد الفريق فيها واكتفاؤه بتغيير واحد أو اثنين قال: التغيير لا بد أن يكون لهدف معين وليس لمجرد التغيير فقط فاللاعبون يؤدون المطلوب منهم داخل أرضية الميدان ولا أحتاج لإجراء التغيير طالما أن الفريق يسير بشكل جيد أثناء المباراة.

وأشاد ماتورانا بالأجواء التي وجدها في نادي النصر وقال: أجواء مثالية وتساعد أي مدرب على النجاح وهذه الأجواء الرائعة التي هيأت لنا انعكست على عملنا وأداء الفريق. وحول العمل الذي قام به مع الفريق حتى الآن هل هو نفسي أم فني قال: كلاهما وجهان لعملة واحدة فالجانب النفسي والتكتيكي مكملان لبعضهما، ونحن نلعب بالأسلوب الذي يناسبنا ونستطيع أن نفرضه داخل المستطيل الأخضر. من جانبه، قال اللاعب إبراهيم غالب: إننا جاهزون لخوض اللقاء ولا نفكر إلا بالنقاط الثلاث والفوز وإسعاد جماهيرنا، وهذا ما عملنا عليه طوال الحصص التدريبية الماضية، مشيرا بأنهم يدركون أن فريق الأهلي خصم قوي وبإذن الله يكون النصر حليف النصر.

وعن مشاركته في حفل اعتزال حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي سابقا محمد الدعيع قال: أشكر عميد لاعبي العالم على هذه الدعوة والتي أتشرف أن أشارك في يوم وداعه لكرة القدم وأمام فريق يوفتوس الإيطالي الذي كان حلماً وتحقق، متمنياً للدعيع التوفيق في حياته المستقبلية.

يذكر بأن نادي النصر جدد عقد مدرب الفريق الأول السيد ماتورانا لموسمين قادمين بمبلغ تجاوز الثلاثة ملايين ريال، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق الأول والعمل الكبير الذي قام به ماتورانا خلال المدة القصيرة التي أشرف عليها أشاد به جميع النقاد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة