ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/01/2012/2012 Issue 14344

 14344 الجمعة 12 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

بحث مع وزير الخارجية الهندي التعاون الاقتصادي والتجاري
وزير التجارة: 87 مليار ريال حجم التجارة بين المملكة والهند

رجوع

 

نيودلهي - واس

بحث معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أمس مع معالي وزير الخارجية بجمهورية الهند إس.إم كريشنا التعاون الاقتصادي والتجاري القائم بين المملكة والهند وسبل تعزيزه من خلال إنشاء شراكات بين قطاعي الأعمال في البلدين، في ظل ما تتميز به العلاقات السعودية / الهندية من رسوخ وتطور.

ونوه الدكتور توفيق الربيعة لدى لقائه كريشنا بما وصل إليه حجم التجارة بين البلدين الصديقين الذي تجاوز 87 مليار ريال في العام 2010، مؤكداً أن العلاقات المتميزة السياسية والاقتصادية والتجارية تتطلب تعدداً في المشروعات المشتركة بين قطاعي الأعمال في البلدين والاستفادة من المزايا النسبية التي يقدمها اقتصادا البلدين.

وثمَّن معاليه قرارات الحكومة الهندية الرامية إلى تسهيل دخول المنتجات السعودية إلى الهند، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن اللجنة السعودية الهندية التي اختتمت دورتها التاسعة في نيودلهي أمس قد أكدت على ضرورة تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري القائم إلى مستوى الشراكات خاصة بين قطاعي الأعمال في البلدين.

من جانبه عبر وزير الخارجية الهندي إس.إم كريشنا عن رضاه عن مستوى العلاقات القائم بين البلدين خاصة في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

"طالع محليات"

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة