ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/01/2012/2012 Issue 14344

 14344 الجمعة 12 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في أول ملتقى لهم.. أمين الندوة العالمية:
مستعدون لتقديم كافة الخدمات لطلاب المنح الدراسية بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

أكد الأمين العام المساعد للمكاتب والعلاقات الدولية الدكتور عبد الحميد بن يوسف المزروع أن الندوة العالمية اهتمت ببرنامج المنح الطلابية الداخلية وخصصت له ميزانيات وكوادر وبرامج وقد آتى هذا البرنامج أُكله ولله الحمد.

مشيراً إلى أنه استفاد منه أكثر من 200 طالب وطالبة خلال العام الحالي وعقد من أجله تفاهمت مع العديد من الجهات التعليمية العريقة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها د. المزروع نيابة عن الأمين العام للندوة الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي في ملتقى طلاب منح الندوة العالمية داخل السعودية الذي نظمته إدارة الشؤون التعليمية بالأمانة العامة بالرياض, وقال المزروع: لقد حرصنا على إقامة هذا الملتقى ليكون بعون الله تعالى نقطة انطلاق لملتقيات أخرى ولقاءات قادمة نجتمع فيها مع أبنائنا الطلاب الذين قدمت لهم الندوة منحاً داخل المملكة والاستماع إليهم وتقديم الخدمات والتسهيلات التي يحتاجون إليها في إكمال مسيرتهم العلمية. وأضاف المزروع: إن هذا ما نعتبره الدور الأساسي للندوة العالمية للشباب الإسلامي فهي منذ نشأتها تعنى برعاية الشباب وخاصة الطلاب وتقدم لهم كل ما يحتاجون إليه للنهوض والتطور لما ينتظرهم من مستقبل باهر في بناء أمتنا الإسلامية.من جانبه أكد مدير إدارة الشؤون التعليمية حسن بن عبده كديش أن الندوة منذ نشأتها قبل ما يقارب أربعين عاماً وكان هدفها الرئيسي رعاية الشباب والشابات حول العالم، ومن بين برامجها الرئيسية العناية بالطلاب النابغين ورعايتهم ودعمهم وتقديم المساعدة لهم دراسياً وفكرياً واجتماعياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة