ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/01/2012/2012 Issue 14344

 14344 الجمعة 12 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جيرالدو يغيب أمام الرائد.. والأشعة تحدد عودة تكر
كيك :« أخطاء بعض لاعبي الاتحاد« غريبة .. ولا أنوي استمرارهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغطية - علاء سعيد

جاءت خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد أمام فريق الفتح أمس الأول لتفجر (بركان الغضب) في هذا النادي العريق حيث إن بداية الغضب كانت عن طريق مدرب الفريق السلوفيني ماتياس كيك الذي خرج عن شعوره، وقام بالحديث عن أوضاع الفريق» بصراحة» بالإضافة إلى الكثير من أعضاء الشرف الغاضبين عن أوضاع الفريق، فيما تحدث بعض اللاعبين بأنهم يعانون من ظروف سيئة و يحتاجون وقفة الاتحاديين معهم.

(الجزيرة) واكبت الأحداث المتسارعة في نادي الاتحاد بعد خسارة الفتح الأخيرة لتخرج بأبرز التصريحات التي اطلقها اللاعبين و الشرفيين بالإضافة إلى ردة الجماهير الاتحادية، وذلك خلال السطور التالية.

خرج مدرب الاتحاد السلوفيني ماتياس كيك عن هدوئه المعتاد وبدأ في الدفاع عن نفسه بعد الخسائر التي تعرض لها الفريق لحظة أشرافه الفني وذلك بعد أن كشف بأن هناك بعض اللاعبين لا يتعلمون من أخطائهم في المباريات السابقة، وذلك من خلال تكرار نفس الأخطاء الفنية في المباريات الماضية وآخرها لقاء الفتح الأخير مما يجعلني أكون في حاجة ماسة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في العاشر من شهر يناير الحالي بالبحث عن لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق وانقاذ الوضع في الفترة المقبلة، مبيناً بأن الوضع الحالي غير جيد تماماً بعد الخسائر الأخيرة واعداً الجماهير الاتحادية بأن القادم سيكون أفضل على حسب قوله.

وأوضح المدرب الاتحادي بأن غياب القائد محمد نور عن مشاركة الفريق في المباراتين الماضية أمام التعاون و الفتح أثر على الفريق وذلك لما يعمله نور من دور كبير داخل الملعب مبيناً عن حزنه لفقدانه خلال الخمسة أسابيع المقبلة نتيجة الإصابة التي يعاني منها في العضلة.

طالب مدافع الاتحاد صالح الصقري بعد خسارة فريقه الثانية على التوالي أمام فريق الفتح بالمطالبة من الاتحاديين بالوقوف مع الفريق في الفترة الحالية و مساعدة الإدارة الحالية التي يقودها الرئيس الحالي اللواء محمد بن داخل الجهني مبيناً بأن الفريق يمر بأزمة حقيقية في الوضع الحالي و يتطلب هذا الأمر تكاثف كافة الجهود مع الفريق ليظهر بشكل أفضل في الفترة المقبلة.

قدم رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني اعتذاره الشديد لجماهير ناديه على الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام الفتح أمس الأول مؤكداً بأنه سيتم خلال فترة الانتقالات الشتوية تصحيح الأوضاع إلى الأفضل من خلال جلب لاعبين محليين و أجانب لتدعيم صفوف الفريق.

لم تنفع الأدوار المعنوية التي وفرتها إدارة الاتحاد للاعبين لتهيئتهم قبل مباراة الفتح وذلك من خلال توفير طائرة خاصة تكفل بها الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور لنقل الفريق من مدينة الأحساء إلى جدة إلا أن الفريق واصل خسارته الثانية على التوالي وبات وضع الفريق في المنافسة على بطولة الدوري شبه مستحيل.

وصف عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي بأن هناك بعضى من لاعبي الاتحاد اثبتوا خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الفتح بأنهم لا يريدون أن يلعبوا كرة القدم وذلك من خلال أدائهم الفني الباهت بالإضافة إلى أخطائهم الفردية المتكررة التي يقومون بها أثناء مشاركتهم في المباريات مستشهداً لما تحدث به مدرب الفريق ماتياس كيك بأن هناك أخطاء فردية للاعبين مستغربة تماماً.

يغيب محترف الاتحاد البرازيلي جيرالدو ويندل عن مشاركة الفريق خلال مباراته أمام الرائد يوم الاحد المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين و يأتي غيابه عن المشاركة في المباراة نتيجة حصوله على الإنذار الثالث أمام فريق الفتح، وبالتالي سينضم جيرالدو إلى قائمة الغائبين عن المباراة والتي يتصدرها : محمد نور و رضا تكر و راشد الرهيب و محمد الراشد.

يقوم مدافع الاتحاد رضا تكر اليوم بعمل أشعة مقطعية على موضع إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها في آخر مران قبل لقاء الفتح الماضي والتي جعلته يغيب عن المشاركة في تلك المباراة حيث سوف يتحدد من خلال الأشعة المدة الزمنية التي يحتاجها للعودة إلى الملاعب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة