ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/01/2012/2012 Issue 14344

 14344 الجمعة 12 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من أحداث الأسبوع..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

(الضيف الخاص) كشف أحداثاً خافية في حياة الظاهرة..!

شهد هذا الأسبوع تنافساً من النوع الراقي والجميل بين مختلف الوسائل الإعلامية لمواكبة أهم أحداث الأسبوع والمتمثل في وداعية أسطورة الحراسة الآسيوية محمد الدعيع.. ولعل اللقاء الشيق والممتع والمثير الذي أجراه الإعلامي النشيط والمتميز أحمد العجلان مع صاحب الأرقام القياسية في إذاعة (UFM) في برنامج (الضيف الخاص) قد احتل مرتبة متقدمة من بين تلك التغطيات وحظي بمتابعة واسعة وتفاعل لافت خاصة وأن ذلك اللقاء تضمن كشف جوانب كانت خافية في مسيرة عميد لاعبي العالم محمد الدعيع.. ولعل من أهم تلك الأحداث التي كشفها الدعيع إعادته من حائل بأمر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - واللقاء الذي جمعه بسمو الأمير فيصل بن فهد في مكتبه والمكالمة التي حدثت بين الأمير وعبدالعزيز الدعيع - رحمهما الله-، وقصة الفيلم الوثائقي الذي تم تصويره في مدينة الخطة بمنطقة حائل والمتاعب والمشاق التي وجدها مع مخرج إيطالي لتصوير مشوار أبناء الصحراء وصولاً لكأس العالم لأول مرة، وقد اختتم حواره الجميل بجملة أجمل حينما قال «حائل.. مالي غناة عنها»..

اهتمام واسع باليوفنتوس منذ وصوله..!

حظي فريق اليوفنتوس الإيطالي منذ وصوله إلى مدينة دبي الإماراتية ومنها للعاصمة الرياض للمشاركة في مهرجان اعتزال عميد لاعبي العالم محمد الدعيع بمتابعات وتغطيات واسعة من قبل الصحافة العالمية والعربية والمواقع الإلكترونية وبشكل موسع جدا.. وأثناء المعسكر الذي أقامه الفريق في دبي تم رصد تحركات أفراد الفريق بصورة دقيقة جداً وسط متابعة جماهيرية كبيرة من محبي الفريق خاصة والكرة العالمية عامة..

مدافع الفريق جيورجيو كيللني أبدى دهشته وإعجابه الكبيرين بالاهتمام الذي وجده الفريق في رحلته للشرق الأوسط قائلاً:

تفاجأنا وسعدنا بوجود العديد من المشجعين بالمطار ينتظرون وصولنا.. لقد أظهروا قمصان اليوفنتوس واللافتات الترحيبية بنا ورافقونا حتى وصلنا للفندق، وقد عبروا فوراً عن حبهم لنا..

بطل اليابان درجة ثانية..!

انتزع فريق طوكيو كأس الإمبراطور في اليابان بعد تغلبه في المباراة النهائية الأحد الماضي على كيوتو سانجا بنتيجة 4-2، وهي المرة الأولى في تاريخ المسابقة التي يلعب بها فريقان على النهائي من أندية الدرجة الثانية هناك.. وانضم طوكيو إلى الثنائي ناجويا جرامبوس أوساكا وكاشيوا ريسول لتمثيل اليابان في مسابقة دوري أبطال آسيا هذا العام..

الدروس تتواصل..!

في واحدة من أجمل وأقوى مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا وأكثرها إثارة هذا الموسم استطاع ريال مدريد تحويل تأخره في مباراة الذهاب على ملعبه من ملقا من 0-2 إلى فوز مثير بثلاثة أهداف مقابل هدفين..

وغادر مدرب ريال مدريد السيد مورينيو مقاعد البدلاء غاضباً قبل نهاية الشوط الأول بدقائق ودخل غرف تبديل الملابس حين كان فريقه متأخراً بهدفين دون رد وأمر ثلاثة لاعبين لإجراء عملية التسخين ليدخلهم في إستراحة مابين الشوطين ويستطيع الداهية قلب موازين المباراة رأساً على عقب ليفوز الريال بثلاثية خلال 22 دقيقة..

وفي لقطة تعكس الروح الرياضية العالية والوعي الكبير قامت جماهير ريال مدريد المحتشدة رغم تأخر فريقها بهدفين بالتصفيق طويلاً للاعب فريقها السابق رود فان نيستلروي وهو يغادر ملعب المباراة مطلع الشوط الثاني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة