ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

قرصان ينشر 11 ألف بطاقة ائتمان إسرائيلية جديدة
إسرائيل تُشكل غرفة عمليات لمواجهة الهاكرز السعودي

رجوع

 

القدس - بلال أبو دقه

أُعلن في إسرائيل عن تشكل غرفة عمليات لمواجهة «الهاكرز السعوديين»، وذلك بعد أن قالت مصادر إسرائيلية: «إن القرصان السعودي الذي اقتحم قبل أيام شبكة بطاقات الائتمان الإسرائيلية أضاف يوم الخميس، 11 ألف بطاقة جديدة لتضاف إلى 18 ألف أخرى قام بنشرها في هجومه الأول.

وأضافت المصادر أن القرصان «الذي يعرف نفسه بالسعودي ويطلق على نفسه اسم «0xOmar» نشر يوم الخميس تفاصيل 10991 بطاقة ائتمان إسرائيلية «فيزا» قام بالسطو عليها من خلال اقتحامه لصناديق استثمارية إسرائيلية مرفقا القائمة بعبارة «طالب إسرائيلي غبي ادعى وجود 14 ألف بطاقة فقط».

وتضمنت التفاصيل التي نشرها القرصان كافة التفاصيل الشخصية لأصحاب البطاقات وأرقامهم السرية متوعدا بنشر قائمة تضمن مليون بطاقة ائتمان إسرائيلية قريبا وذلك ردا على ادعاءات الصحافة الإسرائيلية، مؤكدا نيته نشر 80 ألف بطاقة إضافية تحديدا لتضاف إلى الـ 11 ألف التي نشرها فعلا».

وأكد القرصان بأن البطاقات التي سيقوم بنشرها صادرة عن شركتي «يسراكار» و «كرتيسي داينسر».

وبحسب الهاكرز السعودي فإن «مجموعة المقتحمين الوهابية» التي ينتمي إليها اقتحمت مواقع إسرائيلية كثيرة، بضمنها مواقع يتم فيها استخدام بطاقات الائتمان بشكل دائم لشراء منتجات مختلفة، وأن الهدف هو الوصول إلى مليون بطاقة ائتمان إسرائيلية.

وكتب الهاكرز على الصفحة الرئيسية للموقع: «نحن مجموعة إكس جروب من المملكة العربية السعودية استطعنا كسر والدخول إلى مواقع إسرائيلية والحصول على الكثير من المعلومات عن الشعب الإسرائيلي: أسماء، عناوين، أرقام الهاتف، بطاقة الهوية، وأرقام بطاقات الائتمان. ونحن نستخدم هذه البطاقات كل يوم لحل مشاكلنا والشراء من خلالهم وتطوير البرمجيات، وقد قررنا أن نعطيهم للعالم وعددهم حوالي 400 ألف بطاقة وهدفنا هو الحصول على المعلومات لمليون مواطن إسرائيلي».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة