ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع «الشؤون الاجتماعية» وبنك «الطعام والكساء»
أكثر من (71) ألف أسرة استفادت من بطاقة فرحة وطن بأسواق العثيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصل عدد المستفيدين من بطاقة (فرحة وطن) التي أطلقتها شركة أسواق العثيم مطلع العام الماضي بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وتحت رعاية بنك الملك عبد الله للكساء احتفاءً بشفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى (71706) أسرة من ذوي الدخل المحدود, والاحتياجات الخاصة, وشهداء الواجب والأيتام.

وأتاحت البطاقة خصم (20%) على المشتريات من أصناف العلامات التجارية لشركة العثيم في جميع فروع أسواق العثيم منذ انطلاق الحملة وحتى موعد انتهائها في 31-12- 2011م.

وكانت شركة العثيم أطلقت حملة فرحة وطن التي اشتملت على تقديم مائة ألف عبوة غذائية مجاناً من سلعتي الأرز والزيت للعديد من جمعيات البر الخيرية بالمملكة بالإضافة إلى بطاقة فرحة وطن التي أتاحت خصم 20% للذين يحملونها طوال العام الماضي، بالإضافة إلى مهرجان فرحة وطن بالعثيم مول الذي اشتمل على تقديم 20 سيارة هدايا للزوار تم السحب عليها خلال 20 يوماً.

وعبر الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم عن شكره وتقديره لكل الجهات التي ساهمت في إنجاح الحملة, وعلى رأسهم وزارة الشؤون الاجتماعية وبنك الملك عبد الله للطعام والكساء، مشيراً إلى أن إطلاق الحملة جاء من باب الشكر لله الذي أنعم علينا بعودة وشفاء خادم الحرمين الشريفين أيّده الله.

وختم العثيم تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود أن يمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد لخير ونماء مملكتنا الغالية وأن يحفظ لبلادنا أمنها وسلامها واستقرارها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة