ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«يوروستار» تستهدف تحقيق مليار دولار إيرادات بحلول 2020

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتطلع مجموعة «يوروستار» (EUROSTAR Group)، وهي ائتلاف مجموعة من الشركات العالمية متعددة الأنشطة التى تتخصص في مجال أنظمة استقبال البث الفضائي الرقمي والإلكترونيات الاستهلاكية وغيرها من الأعمال التجارية، لتحقيق إيرادات بقيمة 1 مليار دولار بحلول عام 2020.

وقد حددت الشركة التكنولوجيات المتلاقية و»تلفزيون بروتوكول الإنترنت» (IPTV) والمناقصات والعطاءات وسلع المستهلكين سريعة التبادل والأعمال التجارية، لتكون أبرز المجالات التي تطمح فيها إلى تعزيز معدلات النمو. وللإستفادة من قطاعات النمو هذه، وسعت الشركة مؤخرا قائمة عروضها لمنطقة الشرق الأوسط والإمارات، حيث أطلقت منتجات جديدة لاستكمال محفظتها الحالية. وبالنسبة لسوق الشرق الأوسط وحده، فقد كشفت الشركة عن وجود طلب كبير على أنظمتها لإستقبال البث الفضائي الرقمي والإلكترونيات الإستهلاكية والأجهزة المنزلية ومنتجات التكنولوجيا المتلاقية. ومن خلال سلسلة كبيرة من قنوات التوزيع الرئيسية التي يزيد عددها عن 500 من المتعاملين ومحلات السوبر ماركت وشركاء قنوات التوزيع، أصبح بإمكان الشركة الاستفادة من محفظتها المتنوعة من المنتجات في قطاعات الأعمال.

وقال راجو تي. جيثواني، رئيس مجلس إدارة مجموعة «يورو ستار»: «لقد أظهرت أسواق منطقة الشرق الأوسط والإمارات على وجه الخصوص، حيوية في قطاع الإلكترونيات الإستهلاكية، حيث بات المستهلكون يفضلون المنتجات الإلكترونية العالمية التي تتمتع بجودة عالية. ولا تزال السوق الإماراتية تشكل قاعدة قوية لأنشطة إعادة التصدير لدينا، مما يتيح لنا التركيز على أفريقيا وغيرها من الأسواق الناشئة. كما تعد السوق السعودية التي انطلقنا منها، سوق نمو قوي للعديد من أعمالنا. وقد أسهمت هذه العوامل مجتمعة في زيادة ثقتنا بأن نكون قادرين على تحقيق العائدات المستهدفة للشركة والتي تبلغ قيمتها نحو 1 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020.» وتواصل المجموعة توسعها ودخول أسواق جديدة وطرح مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، وذلك من خلال تحليل إتجاهات السوق الناشئة بعناية لتلبية متطلبات العملاء وإحتياجاتهم. ومنذ تأسيس الشركة إلى هذا اليوم، توسعت «يوروستار» لتضم أكثر من 25 منفذا للبيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في ضوء إنتشار فروعها في أكثر من 50 دولة حول العالم. كما تملك المجموعة وتدير مركز إتصال على مدار الساعة، فضلا عن شبكة توزيع قائمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة وشبه القارة الهندية وآسيا. وتضم قائمة عملاء المجموعة أبرز شركات الاتصالات وغيرها من الشركات الرائدة في المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة