ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جمعية خريجي مدارس الملك فيصل تعتمد معرض الجامعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - شيخة القحيز

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل نظمت جمعية خريجي مدارس الملك فيصل اللقاء السنوي لخريجي المدارس بمقر المدارس بحي السفارات بالرياض.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات من أهمها عرض انجازات الجمعية في الفترة السابقة مع أجندة الفترة المقبلة. واعتمد الحضور إقامة دورة رياضية يتم عقدها في شهر رمضان بالمدارس. وإقامة المعارض المختلفة مثل معرض الجامعات. وتنظيم لقاءات بين الخريجين الذين يحتلون عدداً من المناصب المتعددة مع طلاب المدارس الحاليين وتقديم تجربتهم للطلاب.

كما تم في الاجتماع تحديد موعد ثابت للقاء السنوي للجمعية العمومية للخريجين. واستضافة أسماء علمية مميزة دوليا كمنتدى يقدم فيها تجربته العلمية أو الاقتصادية أو السياسية للطلاب للمجتمع عموما، إضافة إلى تحديث بيانات الخريجين لضمان التواصل معهم في المستقبل.

حضر الاجتماع الأستاذ ثامر بن خالد الرميح رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية الخريجين ونائب الرئيس الأستاذ حاتم بن عبدالعزيز الناصر وأعضاء المجلس الأستاذ فواز معيض العتيبي والأستاذ فهد عبدالله الدويش والأستاذ غسان عبدالرحمن مازي، والأستاذ سعد خالد العساف. ومدير المرحلتين المتوسطة والثانوية بالمدارس ممثل المدارس في الاجتماع الأستاذ سعيد بن علي الزهراني، ومقرر المجلس الأستاذ رائد صالح، وبحضور عدد من خريجي المدارس على مدار عشرين عاما.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة