ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أقيمت في جدة وجازان وبني يزيد
مدربات «المودة» يؤهلن 173 فتاة في حل المشكلات وصناعة الحياة الزوجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

تمكنت 4 مدربات من تأهيل 173 فتاة شاركن في عدد من الدورات التدريبية التي أقامتها جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي خلال محرم الماضي في جدة وجازان وبني يزيد.

حيث تنوعت محاور الدورات بين التعامل الإيجابي في حل المشكلات، وفن صناعة الحياة الزوجية، وجددي حياتك، والتأهيل الأسري، شارك في تقديمها عدد من المدربات وهن الأستاذة خديجة باصرة، والأستاذة فاطمة فتح الدين، والأستاذة رحمة محمد نور، والأستاذة سرى الجندي.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن جهود الجمعية والتي من بينها الإصلاح الأسري، والاستشارات الأسرية المباشرة والهاتفية، وعقد دورات لتأهيل الشباب والفتيات للحياة الزوجية، وعقد دورات لتأهيل المرأة للقيام بدورها في الحياة كزوجة صالحة، وإصدار مطويات ونشرات لتوعية أفراد الأسرة بالحياة الزوجية، وإقامة محاضرات عامة في الحياة الزوجية للمحافظة على استقرار الأسرة وتماسكها، وعقد ملتقيات ومنتديات لدراسة قضايا الأسرة بهدف معالجتها، وتنظيم وإعداد وإقامة المسابقات للتوعية بالقضايا الأسرية، وتنفيذ ونشر الدراسات والأبحاث العلمية بهدف تعميم الفائدة.

جدير بالذكر أن جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي تسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة