ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تسلط الضوء على فنون وتطبيقات التطوير الإداري
دورة تدريبية لـ(50) قياديا بأمانة العاصمة المقدسة

رجوع

 

مكة المكرمة - فهد العويضي

تنطلق اليوم السبت في فندق الشهداء بمكة المكرمة, فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها الإدارة العامه للعلاقات العامه والإعلام, بأمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع إدارة التدريب والتنمية, وذلك تحت عنوان ( قيادة التغيير الجريء) وبشعار «برنامج العلاقات العامة وإدارة التغير».

أوضح ذلك الدكتور سمير توكل, مساعد امين العاصمه المقدسه للعلاقات العامه والاتصال. وقال: إن هذه الدورة ستضم حوالي خمسين شخصا من المدراء وذوي المناصب القيادية بالأمانة، وهي تقام على مدى يومين سيتم خلالها تسليط الضوء على فنون وأهداف مبادئ وتطبيقات التغيير والتطوير الإداري من خلال رؤية عصرية، والتعريف بأهمية هذا التغيير في المنظمات والمنشأت المختلفة ودورها في الرقي بمستوى الخدمات المقدمة وفي تطوير العلاقة بين المنشأة وجماهيرها وتنمية مهارات القياديين في مواجهة الأزمات وبناء السمعة وتوطيد الصورة الذهنية للمنشأة.

وقال: إن الدورة ستعقد بواسطة نخبة من المتخصصين والإستشارين في النظم الاداريه والعلاقات العامة والاتصالات الدولية.

يذكر أن أمانة العاصمة المقدسة قد أنتهجت أسلوب التدريب بهدف تنمية مهارات وقدرات موظفيها بشكل مستمر, والسعي نحو تقديم جهد واعي ومبني على أساس من البحث العلمي المنظم والخبرة الواسعة وذلك من خلال دورات وندوات ومحاضرات متخصصة وبالتعاون مع أكبر الشركات والمعاهد العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة