ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بيكرمان مدرب الأرجنتين السابق يتولى قيادة منتخب كولومبيا

رجوع

 

عين خوسيه بيكرمان مدرب الأرجنتين السابق لتدريب منتخب كولومبيا التي تسعى للوصول إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 المقررة في البرازيل وإنهاء 16 عاماً من الغياب عن البطولة.

وأعلن أن بيكرمان الذي قاد منتخب الأرجنتين للوصول لدور الثمانية في كأس العالم 2006 بألمانيا سيخلف ليونيل الفاريز الذي أقيل بعد هزيمة كولومبيا 2-1 أمام الأرجنتين في آخر مبارياتها بالتصفيات في نوفمبر الماضي.

وقال الاتحاد الكولومبي لكرة القدم في بيان «توصلت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الكولومبي لكرة القدم التي يقودها الرئيس لويس بيدويا لاتفاق في الساعات القليلة الماضية ليصبح خوسيه بيكرمان مدرباً للمنتخب الكولومبي الأول».

وأضاف «في الساعات المقبلة نتوقع أن يتم توقيع العقد الذي سيربطه بالمنتخب الوطني الذي سيشارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل».

وبدأت كولومبيا - التي لم تصل لكأس العالم منذ نهائيات 1998 بفرنسا - مشوارها في تصفيات 2014 بطريقة جيدة بالفوز 2-1 خارج أرضها على بوليفيا في لاباز لكن تحت قيادة الفاريز خسر المنتخب بعدها خمس نقاط بتعادله 1-1 على أرضه مع بوليفيا وخسارته أمام الأرجنتين.

وتتصدر أوروجواي بطلة كأس كوبا أمريكا تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد سبع نقاط بالتساوي مع الأرجنتين وفنزويلا.

وتملك الإكوادور ست نقاط بالتساوي مع تشيلي مقابل أربع نقاط لكل من كولومبيا وباراجواي فيما تأتي بيرو في المركز قبل الأخير بتصفيات أمريكا الجنوبية ولها ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لبوليفيا متذيلة الترتيب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة