ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب جديد يتخبط.. وإدارة تتفرج!
إذا كنت تنشد عن حال التعاون هذا هو الحال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق:

تسبب مدرب فريق التعاون الجديد الكرواتي يوري ستريشكو بخسارة فريقه أمام هجر بهدفين مقابل هدف وذلك بطريقته وتشكيلته الغريبة فالفريق الأصفر أصبح مفككاً ولا يوجد له هويه داخل الملعب ولعل الغريب أن المدرب لعب أكثر من 75 دقيقه بدون مهاجم صريح!! وسط استغراب الجميع, طريقة المدرب اليوم أدخلت الخوف في قلوب الجماهير التعاونية حول مستقبل فريقها في ظل التخبطات الفنية والإدارية التي يشهدها البيت التعاوني.

الغريب في الأمر أن المدرب استبعد أفضل لاعب تعاوني هذا الموسم وهو اللاعب سلطان اليامي ووضعه في دكة البدلاء وأشرك متوسط الدفاع ذياب مجرشي في مركزه رغم أنه لا يجيد اللعب في هذا المركز وأصبح نقطة ضعف واضحة في المباراة ورغم إخفاقه في هذا المركز إلا أن المدرب واصل مكابرته وعناده, مجرشي لا يلام في إخفاقه فقد لعب في مركز غير مركزه الأصلي.

السؤال الذي لم يجد إجابة شافية كيف عرف المدرب قدرات اللاعبين في أربعة أيام فقط وهل هناك من نقل للمدرب معلومات مغلوطة!؟ عن اللاعبين ومراكزهم حيث توقع الجميع كما هو متعارف أن يبدأ بالتشكيلة السابقة للفريق والتي كسبها أمام فريق الاتحاد وتفوق فيها بهدفين وقدم اللاعبين مستوى رائع ولكن المدرب صدم الجميع بتغييراته الكثيرة في هذه التشكيلة والتي تسببت بخسارة ستة نقاط لانها امام منافس مثل فريق هجر ولعل الأغرب هو تفرج الإدارة على تخبطات المدرب في أول مباراة له.

التعاون هذا الموسم جاء مغايراً عن الموسم الماضي ولكن للأسوأ فالفريق أصبح ملازماً لمناطق المؤخرة طوال الخمسة عشر جولة رغم الطموح الكبير الذي كان يساور محبيه خاصة بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفريق الموسم الماضي فهل يتدارك رجالات التعاون أمور فريقهم أم أن الوضع سيزداد سوءا في قادم الأيام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة