ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصـل

رجوع

 

* الهجوم النصراوي الكاسح على حكم مباراة فريقهم أمام الأهلي لم يكن مبرراً؛ فقد كان خيار طلب حكم أجنبي بأيديهم، وقد رفضوا ذلك مفضلين الحكم المحلي، ورافعين شعار دعم الحكم الوطني؛ وبالتالي لا يجب عليهم أن يتخلوا عن هذا الشعار لمجرد أن فريقهم خسر المباراة؛ فدعم الحكم الوطني يجب أن يكون مبدأ وليس تكتيكياً لأهداف معينة.

***

* تردد الإدارة الهلالية وتأخرها في إحداث تغيير إيجابي في خارطة الفريق سيكلف الفريق ثمناً باهظاً؛ فالقرار إذا اتخذ في وقت غير مناسب فَقَد قيمته.

***

* تمديد الإدارة النصراوية عقد مدرب فريقها الكروي ماتورانا عامين قادمين بعد تحقيق انتصارين متتالين أمام الفتح والرائد لا يعكس عملاً إدارياً محترفاً بل إجراء عاطفياً متسرعاً؛ فالقناعة بعمل المدرب لا يمكن أن تتشكل من خلال مباراتين فقط.

***

* خسائر الاتحاد المتكررة في الدوري ربما يكون فيها فائدة وفرصة ثمينة للإدارة لإجراء تغيير في جلد الفريق وإدخال عناصر شابة تقود الفريق لمستقبل أكثر إشراقاً.

***

* في الأسابيع الأخيرة ظهر الأهلي بوصفه أفضل فريق في الدوري، وهو مرشح للقفز على الصدارة، وسيقبض عليها بقوة حتى النهاية.

***

* المدافع الجزائري عنتر يحيى أبلى بلاء حسناً في مباراة فريقه أمام الأهلي، واستطاع أن يكبل المهاجم الكبير فيكتور سيموس ويخفيه تماماً، لكن زملاءه لم يساعدوه؛ حيث استطاع لاعبو الأهلي إيداع ثلاثة أهداف في مرمى خالد راضي، قفزت بالقلعة لمشاركة الهلال في صدارة الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة