ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اجتماع بعيداً عن أروقة النادي وفي منزل نائب الرئيس.. الهلاليون يشرعون في التصحيح
صناع القرار في الهلال يؤيدون فكرة تغيير 3 أجانب.. الجابر يدعم دول.. ونيفيز لفلامنجو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) أن أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال وبوجود رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد اجتمعوا ظهر أمس في منزل نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد لوضع الخطوط العريضة لمستقبل الفريق الكروي الأول في الفترة المقبلة التي ينتظر أن تشهد تغييرات كبيرة على مستوى الجهاز الفني واللاعبين الأجانب إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بأسماء محلية.

وكشفت مصادر (الجزيرة) أن صناع القرار في البيت الهلالي قرروا إعادة باب المفاوضات مع فلامنجو البرازيلي لبيع عقد البرازيلي نيفيز وذلك بعد أن رفض اللاعب العودة للرياض وفقا للموعد المسبق في الأول من يناير، وينتظر أن تعلن الإدارة الزرقاء خلال الأيام المقبلة بيع عقد نيفيز لصالح فلامنجو البرازيلي.

هذا وزادت المصادر : ملف الاستغناء عن المدير الفني للفريق حالياً الألماني توماس دول لم يحسم ولا سيما بوجود شخصية شرفية اقترحت منح المدرب الفرصة الكاملة مع تغيير بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية وألمحت المصادر إلى أن مدير إدارة الكرة بالهلال سامي الجابر أبدى دعمه الكامل للألماني توماس دول للاستمرار في قيادة الدفة التدريبية للهلال الفترة المقبلة.

علاوة على كل ذلك نوهت ذات المصادر إلى أن السويدي ويلهامسون يستعد لدخول تدريبات الهلال الأيام المقبلة وأشارت إلى أن عودته للهلال باتت مسألة وقت بعد أن تم الاتفاق على الكثير من البنود وتبقى حسم الأمر بشكل رسمي في الأيام المقبلة ليكون بديلا للكاميروني إيمانا الذي سيكون أول المغادرين من البيت الهلالي.

جدير بالذكر أن ملف المفاوضات مع بعض اللاعبين المحليين أسندته إدارة الهلال لبعض أعضاء مجلس الإدارة وبعض الشرفيين.

وفي ذات السياق أيد اغلب صناع القرار في البيت الهلالي في اجتماع الأمس على تغيير 3 من اللاعبين الأجانب في الفترة المقبلة على أن تبدأ عملية البحث عن البديل الكفء مع تحديد ميزانية محددة ليتحرك من خلالها الهلاليون في الفترة المقبلة. هذا وكشفت مصادر أخرى أن الإدارة الهلالية كلفت سامي الجابر بالقيام ببعض الأدوار الفنية بشكل غير رسمي مع الجهاز الفني علاوة على أدواره الإدارية ولا سيما بعد عودته مؤخرا حاملا الشهادة التدريبية من المعهد البريطاني للمدربين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة