ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توقعات باستلام السويلم منصبه هذا الأسبوع
ماتورانا يفتح ملف الفيصلي بمعالجة أخطاء مباراة الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يبدأ الفريق الكروي النصراوي صباح اليوم استعداداته لمباراته القادمة داخل القواعد أمام الفيصلي ضمن المرحلة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي الذي يحتل فيه الفريق المركز السابع برصيد 20 نقطة وكان ظهوره الأخير أمام الأهلي قد انتهى لصالح الأخير بثلاثية. وينتظر أن يواجه المدرب الكولومبي ماتورانا لاعبيه بملاحظاته على أداء اللاعبين في المباراة الماضية وهو الذي أبدى عدم رضاه عن الفريق بعد المباراة مباشرة من خلال المؤتمر الصحفي.

في غضون ذلك ينتظر أن يستلم الكابتن محمد السويلم خلال هذا الأسبوع منصبه رسمياً مديراً لإدارة كرة القدم، بينما لا تزال الرؤية غير واضحة عن اللاعبين الأجانب الذين ينوي النادي انتدابهم خلال انتقالات الشتاء بعد الأنباء التي أكدت في الساعات الماضية تمسك الوحدات الأردني بلاعبه عبد الله ذيب أحد الأهداف التي كان يتابعها المفاوض النصراوي، إلى جانب توقف صفقة انتقال العراقي قصي منير في حين ذهب البرازيلي دانيلو الذي كان أحد الخيارات للدوري التركي.

يذكر أن الأمير وليد بن بدر المشرف العام على كرة القدم قد رفض التحدث عن الانتدابات القادمة مفضلا تأجيل الأمر لحين فتح باب الفترة في العاشر من يناير الجاري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة