ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/01/2012/2012 Issue 14346

 14346 الأحد 14 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حائزة على جائزة أفضل الأفضل
الجبر للسيارات تطلق طراز كيا المدمج «ريو 2012»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شــهدت قاعة فندق الهلتـــــون بمدينة جدة ، انطلاقة الجيل الجديد من طراز كيا المدمج « ريو 2012 « بفئتها ذات الـ «5 أبواب هاتشباك و4 أبواب سيدان» ، عندما أعلنت شركة « الجبر للسيارات « الوكيل الحصري لسيارات كيا في المملكة العربية السعودية إطلاق السيارة رسميا .

وجاءت سيارة كيا ريو 2012 الحائزة على جائزة أفضل الأفضل من مجلس التصميم الألماني في فئة التصميم الخارجي ، والمطور عن نظيرتها السابقة من حيث الشكل الخارجي الجذاب والأداء والمواصفات التقنية العالية لتجدد بذلك سعي شركة كيا موتورز الدائم للابداع والتميز في إنتاجها التصمايم الجديدة التي تجمع التميز والقوة والجودة والراحة المتناهية لراكبيها .

وتمثل سيارة كيا ريو 2012 الجديدة نقلة نوعية في وجهة وإستراتجية سيارات كيا على مستوى السيارات المنافسة لها ، نظرا لشكلها الخارجي الجذاب الملفت للأنظار والمواصفات العالية، كما تعتبر كيا ريو 2012 السيارة الذكية للحياة المدنية وذات المظهر الشبابي إذا تتميز خارجيا بشكل جانبي منحوت وخط جانبي متصاعد وبارز .

وسيطرح الطراز الجديد من ريو في السوق السعودي بفئتها ذات الـ (5 أبواب سيدان) ومحرك جديد كليا من أرع اسطوانات يعمل بالبنزين سعة 1.4لتر ، يولد قدر تبلغ 107 حصان وعزم دوران 135 نيوتن . متر ، ويتميز المحرك الجديد بخصائص أحتكاك أقل ونظام التحكم بتوقيت الصمام دئم التغير(CVVT) يعزز الاستجابة أثناء القيادة وبخفض معدل استهلاك الوقود .

وقال الشيخ عبدالسلام بن محمد الجبر ، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بشركة الجبر للسيارات : يأتي إطلاق سيارة ريو 2012 في المملكة تزامنا مع تطلعات الشركة الهادفة لتقديم الأفضل للعملاء ولنتماشى مع الجيل الجديد والمتميز من سيارات كيا ، فالإضافات الفريدة والمرونة العالية التي تمنحا كيا ريو 2012 توفر لمالكها كامل المواصفات ومتطالبات الحياة العصرية بالإضافة إلى كلفة الاقتناء المنافسة جدا و الانفراد بالضمان لمدة خمسة أعوام من المصنع مباشرة .

وأضاف: تتمتع كيا اليوم بسمعة مرموقة بكونها أحد أكثر مصنعي السيارات انتشاراً في العالم سواء من المركبات الخفيفة أو المركبات الثقيلة ، ونحن في الجبر نسعى دوما إلى التمسك بإلتزامنا بتخطي توقعات العملاء من خلال التركيز المتواصل على عاملي الابتكار والتصميم ، وبالتاكيد توفير كل ذلك بأسعار مثالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة